أخبار الرياضةعاجل

أقتراب محمد صلاح من ريال مدريد .. بقلم: شادي أسامة

أقتراب محمد صلاح من ريال مدريد .. بقلم: شادي أسامة

أقتراب محمد صلاح من ريال مدريد .. بقلم: شادي أسامة
محمد صلاح

 

رغم التألق علامات تدل علي أقترب محمد صلاح من ريال مدريد 

واصل محمد صلاح نجم منتخب مصر تألق مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري 2020/2021 حيث أستطاع ان يسجل حتي الان 19 هدف حتي الان بقميص الفريق .

بواقع 3 أهداف في بطولة الكأس إنجلترا و13 هدف في الدوري الإنجليزي جعلته يتصدر جدول هدفين المسابقة. كما أصبح الهداف التاريخ للريدز في دوري الأبطال بعدما أستطاع ان يسجل 3 أهدف ليصل إلى الهدف 22 الذى سجله في شباك ميتلاند الدنماركي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

أقتراب محمد صلاح من ريال مدريد .. بقلم: شادي أسامة
اللاعب محمد صلاح

 

كسر رقم ستيفن جيرارد

استطاع كسر رقم ستيفن جيرارد 21 الذى كان يحمل الهداف التاريخ للفريق. وعلي الرغم من تألق المو مع الفريق علي مدار خمسة مواسم منذ ان أنضم إلى صفوف الفريق في صيف 2017 قداما من روما مقابل 42 مليون يورو تحقيق العديد من الانجازات الجماعية. مثل الفوز بلقب الدوري الانجليزي الغائب عن غزائن الفريق منذ عام 1990. كما حقق لقب دوري الأبطال مع الفريق في 2019 واستطاع ان يحقق السوبر الاوربي ومونديال الاندية .

الا ان اللاعب ابدى خلال حوار صحفي مع جريدة اس الاسبانية ان يرغب في خوض اللاعب في الدوري الأسباني يومًا ما. وانه لا يمنع الانضمام إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد.

وهناك بعض الموشرات التي توكد اقترب رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق واقترب من الانضمام للريال. حيث اجلس يورجن كلوب خلال الفترة الاخير علي دكة الاحتياطي. ودائما مايدفع بيه خلال الشوط الثاني للمباراة .

أقتراب محمد صلاح من ريال مدريد .. بقلم: شادي أسامة
صلاح

 

كما ان الفريق بدء في رحلة البحث عن بديل لمحمد صلاح حيث يتردد العديد من الاسماء التي تأتي مكانه مثل جاك جريليش. لاعب وسط أستون فيلا.

ونجد ان فرصة رحيل صلاح إلى فريق مثل برشلونة من الصعب خلال الفترة المقبلة في ظل الازمات التي يعيشها الفريق. وعدم امتلاك الفريق السيولة المالية للتعاقد مع اللاعب وسط ازمة اقترب رحيل العديد من اللاعبين وعلي راسها ليونيل ميسي. 

بينما في ريال مدريد فمكان محمد صلاح نجد متوجد وذلك عقب رحيل جاريت بيل عن صفوف الفريق الملكي. وعدم تقديم اللاعب لوكاس فاسكيز أداء متميز خلال الموسم الحالي بجانب عدم صرف الفريق أموال خلال الانتقالات الصيفة الماضية وهو مايجعل صلاح أقرب من الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي .

ويرغب فورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ضم العديد من اللاعبين لعدم الفريق لعودة سيطرة الفريق علي البطولات المحلية. والاوربية التي غابت عن الفريق في اخر عامين .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى