أفلام ومسلسلاتعاجل

“أكرم حسني” عريس لعروستين في وقت واحد ضمن أحداث الحلقة 15 من مسلسل مكتوب عليا

“أكرم حسني” عريس لعروستين في وقت واحد ضمن أحداث الحلقة 15 من مسلسل مكتوب عليا

"أكرم حسني" عريس لعروستين في وقت واحد ضمن أحداث الحلقة 15 من مسلسل مكتوب عليا
مكتوب عليا

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل “مكتوب عليا” والذي يقوم به كوكبه من نجوم الفن داخل المارثون الرمضاني 2022 وهم الفنان اكرم حسني، ” جلال” والفنانة هنادي مهنا، والفنانة أيتن عامر، وتدور أحداث الحلقة بإحياء الفنان أكرم حسني فرحين في نفس التوقيت الأول من “سلمي” الفتاة التي يحبها والفرح الثاني من “روقية” ابنة خالته التي تزوجها بالإكراه وظل “جلال” يتنقل بين الفرحين ويحاول الهروب من روقية لأنه يريد الذهاب إلي قاعة فرحه علي سلمي والتي سألته عن سر غياب أسرته علي الفرح ليدخداعها قائلا بأن أسرته قادمين ولكنهما تأخروا وفي الحقيقة هما متواجدين في قاعة فرحو علي روقية.

وظهر أحمد فهمي للمرة الثانية في أحداث الحلقة 15 بشخصية مدير الفندق الذي يحيي فيه جلال أفراحه ليطلب منه أن يلتقط معه صور تذكارية.

واستعان جلال بصديقه المقرب “سيد” في تغير بدل الفرح حيث كان جلال مرتدي بدلة سوداء في فرحه علي “سلمي” وبدلة بيضاء في فرحه علي روقية وكان يغير فيهما اثناء تنقله بين القاعتين بمساعدة سيد.

وبعد انتهاء الفرحين قام “جلال” بالذهاب مع سلمي إلي الغرفه، وتتصل بيه روقية زوجته الثانية التي تزوجها في نفس اليوم من زواجه من سلمي ليفر مسرعا إلي غرفة روقية بعدما قام جلال بخداع سلمي وقال لها بأن مدير الفندق يريد مقابلته وبالفعل عند خروج جلجل من غرفة زوجته سلمي تفاجأ بوجود مدير الفندق أحمد فهمي ليسأله عن سبب حجزه لغرفة رقم 312.

وعندما ذهب جلال إلي غرفة زوجته الثانية روقية طلبت منه عدم الخروج من غرفتها وقامت بتهديده بقيامها بتصوير مقطع فيديو له وإرساله إلي سلمي لأنها لا تعلم بزواجه من روقية ليحاول جلال إقناعها والتحايل عليها ووافقت بشرط أن هاتفه لا يفارق يده

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى