عرب وعالم

أمريكا تقفز بعدد الإصابات ل100 ألف حالة و 354 وفاة بكورونا اليوم

اقرأ في هذا المقال
  • أمريكا قد رصدت في وقت سابق، اليوم 85356 حالة إصابة بكورونا بزيادة قدرها 16916 حالة عن الإحصاء السابق
  • أمريكا تجاوزت الصين في عدد الإصابات واصبحت تمتلك نصيب الأسد

أمريكا قد رصدت في وقت سابق، اليوم 85356 حالة إصابة بكورونا بزيادة قدرها 16916 حالة عن الإحصاء السابق

أمريكا
أمريكا.. وزيادة حاصلتها بحالات كورونا

أمريكا تسجل حصيلة قياسية بـ 354 وفاة و18 ألف إصابة بوباء كورونا المستجد “كوفيد 19” في يوم واحد، ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي في البلاد إلى أكثر من 100 ألف حالة.

وكانت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، قد رصدت في وقت سابق، اليوم، 85356 حالة إصابة بكورونا بزيادة قدرها 16916 حالة عن الإحصاء السابق، وقالت إن إجمالي الوفيات ارتفع إلى 1246 بزيادة 252 حالة.

وذكرت المراكز أن هذا هو إجمالي الحالات المسجلة حتى الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أمس الخميس، مقارنة مع الرقم الذي أعلنته قبلها بيوم.

امريكا تجاوزت الصين في عدد الإصابات واصبحت تمتلك نصيب الأسد

الولايات المتحدة تجاوزت الصين بأكثر من 85 ألف حالة إصابة
واجتازت الولايات المتحدة الصين بأكثر من 85 ألف حالة إصابة، وتجاوزت إيطاليا أيضا التي سجلت 80 ألف حالة، وتمثل الدول الثلاث ما يقرب من نصف الإصابات في العالم من الفيروس الجديد.

وأكدت واشنطن العاصمة 36 حالة جديدة، أمس الخميس، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 267. والمنطقة في حالة طوارئ، وأغلقت مناطق الجذب الرئيسية مثل متاحف سميثسونيان وحديقة الحيوانات الوطنية، وألغيت جولات البيت الأبيض والكابيتول. كما أغلقت الشرطة الشوارع والجسور ودوائر المرور لمنع الحشود من القدوم لرؤية تفتح أشجار أزهار الكرز في واشنطن.

وفي نيويورك، قفز عدد الضحايا بمقدار 100 في يوم واحد، ليرتفع الرقم إلى 385، حسب ما قال الحاكم أندرو كومو. وأضاف أن الخبراء يتوقعون أن يرتفع العدد مع تعرض المرضى المصابين بأمراض خطيرة والذين ظلوا على أجهزة التنفس الصناعي لعدة أيام للإصابة بالفيروس.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى