عاجلعالم الفن

أمير المصري نجم بمواصفات خاصة 

‏‎أمير المصري نجم بمواصفات خاصة 

أمير المصري نجم بمواصفات خاصة 
أمير المصري

كتبت / روز توفيق انور

أمير المصري نجم استطاع أن يستفيد من الفرص التي جادت في طريقه، فهو نجم بمواصفات خاصة.

وشهد أمير المصري في المجال الفني سواء السينمائي أو الدرامي سطوعه في الفترة الماضية وفي عام 2022 بشكل خاص، وقد كان لحسن اختياراته للأدوار التي قدمها والجهود المبذولة منه ليظهر بشكل يرضيه أولًا ثم الجمهور الفضل في تقدمه، ونجاحه وصعوده إلى مراتب متقدمة في وقت قصير.

وكشف الفنان أمير المصري عن طريقة تحضيره للشخصيتين اللتين قدمهما في مسلسل “مجنونة بيك”، والأخري في فيلم “هاشتاج جوزني”، والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل، قائلا: “أنا انتهيت مسلسل مجنونة بيك، ثم بدأت في العمل علي فيلم هاشتاج جوزني وقعدت مع المخرج نذاكر الشخصية من أولها لآخرها”. 

أمير المصري نجم بمواصفات خاصة 
أمير المصري

أكد النجم أمير المصري وجود “كيميا فنية” بينه وبين الفنانة مايان السيد، مشيرا إلى رغبته بالتعاون معها في أعمال سينمائية، وقال إن تكرار التعاون بينهما في المستقبل، قد يجعلهما النسخة الجديدة من ديو النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي. 

الفيلم بطولة أمير المصرى، مايان السيد، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، ابراهيم وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى ويدور قصة حب تجمع بطلي العمل أمير المصري ومايان السيد، ويتخللها العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى