أهل المغنيعاجل

“أنا مشيتلك ” لـ فريد تتصدر الترند بعد 24 ساعة من طرحها 

“أنا مشيتلك ” لـ فريد تتصدر الترند بعد 24 ساعة من طرحها 

"أنا مشيتلك " لـ فريد تتصدر الترند بعد 24 ساعة من طرحها 
فريد

كتبت: إلهام علاء

تصدر المطرب فريد قائمة الترند بموقع الفيديوهات “يوتيوب” بأحدث أغانيه “أنا مشيتلك”، وذلك بعد 24 ساعة من طرحها. 

“أنا مشيتلك” تعتبر الأغنية الثامنة والأخيرة من ألبومه الغنائي الجديد “بتقولي أسف”، وهي من كلمات صابر كمال وألحان إسلام رفعت، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي، جيتار مصطفى نصر، كيبورد محمود شاهي، كولة محمود عاطف، عود سمير عبد المطلب، ميك آب رحمة، شعر عمر صبور، إنتاج JP Productions – چيمي، إدارة أعمال أحمد عاطف، إخراج مارك سمير.

أصدر فريد مؤخرآ أغاني ألبومه الجديد “بتقولي أسف” تباعآ بشكل منفرد، حيث يضم هذا الألبوم 8 أغنيات متنوعة، وهو من إنتاج شركة JP Productions – چيمي، وأغاني الألبوم هي: “بتقولي أسف”، “عندي سر ليك”، “أيام ونسيتها”، “فراق بفراق”، “خناقة فركشة”، “أنا مش بديل”، “أحلى سحر”، “أنا مشيتلك”. 

يذكر أن فريد قد طرح أولي أغانيه التي حققت النجاح بعنوان “بأمارة مين” (لو جاي في رجوع)، التي كانت السبب في شهرته في مصر والوطن العربي حيث تخطت هذه الأغنية 400 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وتطبيق “تيك توك” وجميع المنصات الموسيقية، كما تصدرت الأغنية الترند لفترة طويلة.

بعدها طرح فريد العديد من الأغاني السينجل التي حققت النجاح أيضآ وهي: “بعد الفراق”، “نفس النهايات”، “يقال عنك”، “كل ليل”، “بلاش تتغر”، “خدت بالأسباب” (إرجع مكان مانت)، “عامل عظمة”، “مش حكاية”، والدويتوهات الغنائية “أهي مشيت” الذي جمعه بالمطرب رامي جمال، و”مرجعليش” مع المطرب مسلم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى