قصص وروايات

“أنت الضيف”.. رانيا كمال تستعرض خمسة أشياء للسعادة الزوجية في كتابها الجديد 

“أنت الضيف”.. رانيا كمال تستعرض خمسة أشياء للسعادة الزوجية في كتابها الجديد 

"أنت الضيف".. رانيا كمال تستعرض خمسة أشياء للسعادة الزوجية في كتابها الجديد 
كتاب انت الضيف

كتب- أحمد الدخاخني

“خمس أشياء سأخبرك بهم إذا توافروا لديك ضمنت لك السعادة الزوجية مدى الحياة”، هكذا كما هو مكتوب الغلاف الخلفي لكتاب“أنت الضيف” من تأليف كاتبة والناقدة الفنية رانيا كمال، والذي صدر عن دار المعتز للنشر والتوزيع، وهو دار نشر أردني.

وتقول رانيا كمال إن الكتاب يناقش كيفية تخطي الصعاب وتجاوز الأزمات التي قد يمر بها الشخص في حياته، كما يساهم في التعرف على طريقة التغلب على الاكتئاب والحزن.

وأوضحت في تصريح خاص لـ” عالم النجوم” عن الرسالة الموجهة للقراء قائلة”: اسم الكتاب “أنت الضيف” شعاره “لا تقلق على شيء”، وهنا بقصد أن الدنيا مجرد حياة مش مستهلة نصارع ونزعل فيها على شيء”.

وتابعت: “نحاول بقدر الإمكان نعيش فيها متسامحين محبين راضين لأنها مجرد حياة.. كل منا له عدد ساعات يعيشها فيها فلا داعي للقلق والصراع”.

الجدير بالذكر بأن الكاتبة رانيا كمال من مواليد محافظة قنا وحاصلة على ليسانس حقوق، حيث درست النقد الفني بأكاديمية الفنون. 

كما أن لها عدد من أعمالها الأدبية السابقة مثل رواية “أشباه رجال ، ورواية “أُنثى مُخملية”، ورواية “أحببت هذا الرجل”، وفي معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٣ تشارك بكتابها الجديد “أنت الضيف”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى