أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أولى 10 حلقات من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق

أولى 10 حلقات من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق

أولى 10 حلقات من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق
صيد العقارب

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

يعيش المهندس ياسين مع زوجته عالمة الحشرات عايدة، وتتعرض ولاء للضرب من زوجها، فيُصيبه شقيقها بعاهة، ويطلب زوجها مبلغًا كبيرًا ليطلقها، وتصاب عايدة بلدغة عقرب أثناء عملها بالمعمل

وفي الحلقة الثانية 

ينقذ علي – عايدة، ويعترض حسن على عملها، ويطلب أدهم من جده إسماعيل يد نورا ابنة أخت عايدة، وتعود ولاء للعمل في شركة والدها بعد طلاقها، وتراسل سماسم زوجة إسماعيل – أحد الأشخاص.

في الحلقة 3

يزور ياسين – أمه بعد عتابها له على عدم زيارتها، وتتم خطبة نورا وأدهم، وتتلقي سمساسم هاتفًا من ابنها سامح فتترك هي وزوجها الحفل، ويستأذن علي من الحفل للذهاب إلى مشوار عمل، ثم يأتي خبر مقتله في مكتبه

في حلقة 4

يذهب إسماعيل وسماسم لسامح ليفهما ما حدث بينه وبين علي، وتذهب عائلة ضرغام إلى مكتب علي ليفهموا ما حدث، وتبحث الشرطة عن سامح بعد تأكيد الشهود وجوده مع علي، ويطلب إسماعيل وسماسم مساعدة معتز ويُخفون سامح.

حلقة 5

يحاول إسماعيل استرضاء حسن، ولكن يتوعده الأخير بعدم ترك حق ابنه، ويُحضر معتز مخدرات إلى سامح، ويطلب حسن من مصطفي طلاق ابنة إسماعيل، ويطلب من ياسين طلاق عايدة أيضًا، فيرفض ياسين، فيطلق حسن النار عليه.

حلقة 6

تسأل الشرطة – ياسين عن من أطلق عليه الرصاص فيرفض ذكر حسن ويؤكد عدم رؤيته من أطلق الرصاص عليه، ويزور معتز – سماسم في منزلها، ويحاول حسن معرفة ما حدث بين سامح وعلي من شريف صاحب شركة كاميرات المراقبة.

حلقة 7

تُطلق النار على سيارة حسن ويُنقل للمستشفى، ويحاول شوقي الاستيلاء على الشركة في غياب حسن، ويطلب معتز من إسماعيل أخذ سماسم إلى سامح لتراه، وتطلب عايدة الطلاق من ياسين.

حلقة 8

يرفض ياسين طلاق عايدة، التي تحل محل والدها في الشركة وتُبعد شوقي، ويحاول أدهم إقناع نورا بإكمال خطة زواجهما، وتطلب سماسم من إسماعيل العودة للعمل معه في الشركة لتكون بجانب معتز، ويستكمل حسن حياته على كرسي متحرك.

حلقة 9

تطلب عايدة من ريمون مساعدتها، وتتعهد لوالدها بأخذ حقه من إسماعيل، وتطلب مقابلة شريف بعد معرفتها من السائق سيد بمقابلته مع والدها قبل الحادث، ويطلب أدهم من نورا الزواج سرًا.

حلقة 10

يخطف ريمون – فاتن التي تعمل في مكتب إسماعيل ليعرف مكان سامح، ويحاول معتز التودد لولاء بناء على طلب سماسم ليضعوا أيديهم على كل الشركة، وترسل عايدة – حمدان ورجاله لإحضار سامح.

يذكر أن مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبدالرازق ورياض الخولي وأحمد ماهر وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماجد ومحمد علي رزق وغيرهم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى