عالم الفن

أيمن قنديل يبدأ تصوير مسلسله الجديد “العيلة دي”

أيمن قنديل يبدأ تصوير مسلسله الجديد “العيلة دي”

أيمن قنديل يبدأ تصوير مسلسله الجديد “العيلة دي”
أيمن قنديل

كتب: محمد الحاوى

يبدأ الفنان الكوميدي “أيمن قنديل ” في تصوير مسلسله الجديد العيلة دي ويعد المسلسل من أعمال الدراما الاجتماعية الكوميدية و الذى انطلق تصويره قبل أيام للعرض في الموسم الشتوى القادم ، حيث تعتمد الأحداث بشكل أساسى على الكوميديا التى تأتى من المواقف التى تجمل أفراد العائلة التى تدور حولها قصة العمل، حيث يتم تناول العديد من القضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية.

ويجسد الفنان أيمن قنديل دور دجال كجول بلبس وأداء حديث غير المعتاد ويقوم بعمليات نصب علي مستوي عالٍ في إطار كوميدي وطريف .

مسلسل “العيلة دى” مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

وتدور قصة المسلسل حول عائلة تتكون من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان الذى يعمل دكتور صيدلى، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، مع وجود الأقارب التى تربطهم صلة مباشرة مع هذه العائلة، وتكشف الحلقات حكاية كل فرد من الأسرة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

زر الذهاب إلى الأعلى