أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

إثارة وتشويق قبل الحلقة الـ20 من صيد العقارب 

إثارة وتشويق قبل الحلقة الـ20 من صيد العقارب 

إثارة وتشويق قبل الحلقة الـ20 من صيد العقارب 
مسلسل صيد العقارب

كتبت/ مادونا عادل عدلي

يلاحظ معتز وإسماعيل أن هناك من يلاحقهما، فيطلب إسماعيل من ياسين الذهاب إلى أخيه ونقله إلى مكان آخر آمن، وتعرف فاطمة بزواج نورا وأدهم سرًا، وتخبر عايدة – ياسين بأنها لن تترك ثأر أخيها.

حلقة 12

تطلب عايدة من حسام مساعدتها في البحث عن نورا وأدهم، وتحاول سماسم جعل إسماعيل يشك في وجود اتفاق بين ياسين وعايدة، ويبلغ شريف – عايدة أن هناك من حاول افتعال مشكلة في نظام شركتها.

حلقة 13

تحاول سماسم إيجاد حل مع عايدة، لكنها ترفض أي حل سوى تسليم خالد لنفسه، ويتجسس شريف على عايدة وإسماعيل، ويقابل إسماعيل – تاجر المخدرات حسان ويخبره أن سامح أخذ منه مبلغًا كبيرًا من المال مقابل مشاركته في تهريب صفقة مخدرات.

حلقة 14

تحاول عايدة التجسس على ياسين لمعرفة شيء يوصلها إلى سامح، وينقل معتز – سامح إلى مكان آخر بعد معرفة ياسين بموضوع المخدرات التي يعمل بها سامح، ويبلغ إسماعيل – حسان بتعرض سامح للنصب من قبل علي

حلقة 15

تخبر عائشة – عايدة بعلاقتها بسامح الذي رفض الزواج بها، ويحاول شوقي تصوير أوراق خاصة بالشركة دون علم عايدة، وتنقل الخادمة في منزل إسماعيل الأحداث إلى ريمون، الذي يخبر عايدة بزواج ممدوح والد أدهم على زوجته هناء سرًا.

حلقة 16

يخبر حسان – عايدة بكلام إسماعيل له ولكنها تنكره، ويحاول معتز خداع الجميع وإقناعهم بسفر سامح خارج البلاد، ويراقب شريف – إسماعيل ويطلب مقابلة عايدة، ويعطي ممدوح – عايدة الأوراق التي طلبتها منه

حلقة 17

يطلب معتز يد ولاء، وتحاول عايدة البحث عن المخدرات في أي مكان يخص علي، ويخبر شريف – عايدة بخروج سامح من مصر فتخبر حسام بذلك للتأكد من المعلومة، ثم تتعرض عايدة لحادث سيارة.

حلقة 18

يعرف إسماعيل بقطع سماسم لفرامل سيارة عايدة، ويؤكد حسام أن الحادثة مدبرة، وتتهم عايدة – سيد ومتولي بقطع الفرامل، ويعترف متولي بفعله ذلك بتحريض سماسم، ويذهب ياسين للاطمئنان على عايدة.

حلقة 19

تذهب عايدة الي منزل اسماعيل ولكن يرفض اسماعيل وسميحة مقابلتها

يتفق ماركو وحسان مع بعضهما للحصول علي المخدرات

تتذكر عايدة مكان كان يقوم علي دائما باخفاء الاشياء فيه وهم أطفال

تأخذ ريمون والرجلله وتذهب الي هناك وتجد المخدرات

يقوم ممدوح بوضع جهاز تنصت في مكتب اسماعيل لأجل عايدة

تستطيع عايدة معرفة مكان نورا

يذكر أن مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبدالرازق ورياض الخولي وأحمد ماهر وسيكون ومحمد علاء وأحمد ماجد ومحمد علي رزق وغيرهم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى