مقالات

إحذروا الفيروس اللعين كورونا ومتحور أوميكرون أزمات ولكن..

إحذروا الفيروس اللعين كورونا ومتحور أوميكرون
أزمات ولكن..

إحذروا الفيروس اللعين كورونا ومتحور أوميكرون أزمات ولكن..
نيفين نصار

كتبت / نيفين نصار

إحذروا الفيروس اللعين كورونا ومتحور أوميكرون
تمر البلاد والعالم بأكمله بظروف طارئة أزمة حقيقية ولكنها تتكرر من خلال الفيروس اللعين ” فيروس كورونا” و ذلك الفيروس الصغير الذي إخترق كل الحدود ولم يفرق بين صغير أو كبير ولا غني و فقير.. ولكنه يتحور بأشكال عدة و متحورة الجديد أوميكرون .

هذا الفيروس علم البشرية بأكملها لا توجد دولة عظمى ولا شخص غني ولا قوي ولا يوجد فرق بينهم فيوجد الأقوى وهو الله “عز وجل”.. ربنا سبحانه وتعالى أراد أن يبتلي العالم بأجمع بفيروس صغير الحجم ولكنه قادر على دمار أمه.. فأراد الله “عز وجل” الصحوة والرجوع إليه.. فارجعوا إلى الله وإستقيموا يرحمكم الله.

هذا المرض اللعين مثل الثور الهائج يطيح بكل من يقابله .. فمتحور دلتا أو أوميكرون فهو سريع العدوى والإنتقال فمصاب واحد يعدي أكثر من 12 شخص .. هذا المرض عندما يخترق الجسد فهو لا تراجع ولا إستسلام وكل واحد حسب مناعته .

فكل من يصاب بدور برد إذا تطور الأمر فعليك بأخذ البرتوكول فوراً وعزل المريض فترة لا تقل عن أسبوع لحماية نفسه وحماية الآخرين في حالة عدم عمل الأشعة والتحاليل اللازمة .

هذا المرض سميته ” بالمرض اللعين ” فهو عن تجربة شخصية فكاد أن يأخذ عمرى ولولا إرادة الله فوق كل شىء ودعوات المحبين ربنا نجاني .

إحذروا وحافظوا علي أنفسكم فإننا شعب طيب بالفطرة يتعامل بسلبية مفرطة .. ارجوا الالتزام بالماسك الطبي والكحول فهما أصبحا من أساسيات الحياة .. للحفاظ على صحة أمنه لك ولمن حولك في ظل الأوبئة المحيطة .

عفانا الله وإياكم من الاوبئة والأمراض .. حفظ الله مصر وشعبها

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى