حوادثعاجل

إحصائيات حوادث الجمعة 16/7/2021

إحصائيات حوادث الجمعة 16/7/2021

إحصائيات حوادث الجمعة 16/7/2021
إحصائيات الحوادث

إخماد حريق داخل أتوبيس فى مدينة 15 مايو دون إصابات

أهم الحوادث خلال الـ 24 لـيوم الجمعة 16/7/2021
أرشيفية

تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق داخل أتوبيس فى مدينة 15 مايو ، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات. 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل أتوبيس فى مدينة 15 مايو، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

محامية تشكو زميلها: تحرش بي وأرسل لي صورا مُخلة

محامية تشكو زميلها: تحرش بي وأرسل لي صورا مُخلة
أرشيفية

استمع ضباط مباحث الإنترنت، لشكوى تقدمت بها محامية ضد زميلها بالدقهلية، تتهمه فيها بالسب والقذف والتحرش اللفظي، بإرسال صور إباحية لها، عندما عاتبته على تعمده التحرش بمحاميات أخريات، عن طريق إرسال رسائل خادشة للحياء لهن.

وقالت المحامية في بلاغها لمباحث الإنترنت، والذي حمل رقم 8 أحوال لسنة 2021، إنها عاتبت المحامي المشكو في حقه بسبب تكرار تعمده مضايقة عدد من المحاميات، وإرسال صور جنسية لهن، إلا أنه سبّها وقذفها، وابتزها بأفعال مخلة، وأرسل لها صورا فاضحة في أوضاع مخلة له، وطلب منها إقامة علاقة آثمة.

وقالت المحامية، إن ضباط مباحث الإنترنت استمعوا لأقوالها في محضر رسمي تقدمت به، كما سلّمتهم صورا من المحادثة التي جرت خلالها وقائع التحرش بها وسبها، ومن المقرر العرض على النيابة العامة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأضافت أنها تقدمت ضده بشكوى في نقابة المحامين، حيث تم الاستماع لها وأخذ أقوالها فيها.

وأكدت المحامية المجني عليها، أن هذا التصرف لم يكن الأول للمحامي المشكو في حقه، مشددة على أنها أصرّت على تقديم بلاغ ضده لرد اعتبار زميلاتها اللاتي تعرضن للتحرش على يده، وأنهن سيتوجهن للنيابة للشهادة والإدلاء بأقوالهن في الوقائع التي ارتكبها المحامي المشكو في حقه. 

حقيقة ضبط سيارة محملة بـ«الحمير» قبل بيعها فى القاهرة

حقيقة ضبط سيارة محملة بـ«الحمير» قبل بيعها فى القاهرة
حمير

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى القنوات الفضائية بشأن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط سيارة محملة بعدد من الدواب “حمير” نافقة بالفيوم قبل بيعها بالقاهرة.

وأكد المصدر أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تمامًا عن الصحة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن السيارة كانت فى طريقها لتوريد تلك الدواب “حمير” لحديقة الحيوان بالجيزة بتفويض صادر عن الإدارة المركزية لحدائق الحيوان.

في السياق، أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى، لتوفير جو هادئ للاحتفالات، في إطار خطة عامة تعتمد على رصد كل ما يخل بالأمن العام، وتنفيذًا لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

ضبط 34 طن لحوم مخصصة لجمعية خيرية بالجيزة

ضبط 34 طن لحوم مخصصة لجمعية خيرية بالجيزة
ضبط 34 طن لحوم فاسدة

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط، 34,3 طن “لحوم مستوردة” مخصصة لصالح إحدى الجمعيات “غير مخصصة للبيع”، تمهيداً لبيعها بالسوق السوداء والاستفادة من فروق الأسعار والإعفاء الممنوح للجمعيات الخيرية من الرسوم الجمركية والضرائب بحوزة مسئولين عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حبس عاطل لحيازته كمية من الحشيش بقصد الاتجار بمنطقة المقطم

حبس عاطل لحيازته كمية من الحشيش بقصد الاتجار بمنطقة المقطم
حشيش

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة المواد المخدرة -كمية من الحشيش– بقصد الاتجار فيه، متخذًا من دائرة قسم شرطة المقطم مكانا لمزاولة هذا النشاط الإجرامي.

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى أنه في أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة المقطم لمتابعة الحالة الأمنية، تم ضبط أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم- “له معلومات جنائية” أثناء تواجده بمنطقة سكنه مستقلاً السيارة “ملكه” وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش- ومبلغ مالى- هاتف محمول).

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تنقلاته. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

حبس المتهم بقتل صاحب “سوبر ماركت” بحلوان

حبس المتهم بقتل صاحب "سوبر ماركت" بحلوان
أرشيفية

أمرت نيابة حلوان، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل صاحب سوبر ماركت في مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله صاحب سوبر ماركت متوفى نتيجة لإصابته بعدة طعنات، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبغداد الاكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة بعد مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجني عليه، وتم تحريز الأداة المستخدمة في الحادث، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

ضبط 137 متهما بحوزتهم 176 أسلحة نارية خلال 24 ساعة

ضبط 137 متهما بحوزتهم 176 أسلحة نارية خلال 24 ساعة
أسلحة

واصل قطاع الأمن العام الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية، والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية بمختلف المحافظات.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء تم ضبط (176 قطعة سلاح نارى، بحوزة 137 متهما). وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة عروس بكفر الشيخ فى حادث سير قبل زفافها بـ4 أيام

وفاة عروس بكفر الشيخ فى حادث سير قبل زفافها بـ4 أيام
أرشيفية

سادت حالة من الحزن قريتي الهلباوي وكوم بليدة التابعين لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ، عقب انتشار خبر وفاة فتاة كانت تستعد لحفل زفافها أول أيام العيد، بعد 4 أيام، لتعرضها لحادث نتيجة انقلاب سيارة “تاكسي” عقب شرائها فستان الفرح.

وأكد أحد أهالي عائلة الفتاة أن الراحلة كانت رفقة شقيقتها وخطيبها وشقيقته بمدينة دسوق، لشراء فستان الفرح وإنهاء بعض الترتيبات النهائية للفرح الذي كان من المقرر أن يتم أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف: “عقب الانتهاء من شراء الفستان استقلت العائلة سيارة أجرة تاكسي للعودة، وفى طريق العودة اختلت عجلة القيادة من يد السائق مما نتج عنه انحرافها وانقلابها بترعة بالقرب من محطة قطار سنهور القديمة، وخرج الجميع مصابين بما فيهم العريس، فيما كانت العروس هى آخر من خرج من السيارة، وكانت في حالة حرجة”.

وأكد قريب العروس: “قام عدد من الأهالي باستخراجهم من السيارة والاتصال بالإسعاف، وتصادف أثناء ذلك الحادث، وجود طبيبين أحدهم طبيب عناية مركزة، وبدأ فى التعامل مع العروس، وعمل الإسعافات الأولية لها بجوار الطريق وكذلك داخل سيارة الإسعاف ولكن إرادة الله نفذت وتوفيت العروس متأثرة بإصابتها، نتيجة ابتلاع كمية كبيرة من الماء”.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بانقلاب سيارة تاكسي في ترعة بالقرب من محطة قطار سنهور المدينة على طريق دسوق قلين.

وتبين إصابة كل من “ياسمين ا س” 18 عاما، مصابة جرح قطعى بالساق اليمني، 30 سم، و”هدي ع إ”، 27 عاما، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج، و”ال أ س”، 60 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وتوفيت “علا ا س”، 23 عاما، مقيمة بقرية الهلباوي التابعة لمركز قلين، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل مسن بسبب خصومة ثأرية فى منشأة القناطر بالجيزة

مقتل مسن بسبب خصومة ثأرية فى منشأة القناطر بالجيزة
أرشيفية

تعرض مسن لإطلاق نار مما أسفر عن مقتله بمنشأة القناطر في الجيزة، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى أن خصومة ثأرية دفعت مرتكب الجريمة لإطلاق النار عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه بإحدى قرى المركز، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، وكشفت التحريات أن المجني عليه تربطه خصومة ثأرية بأفراد عائلة أخرى، وأن تلك الخصومة وراء مقتله، وتم تحديد هوية مرتكب الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

القبض على موظف بجمعية للأيتام تعدى على معاق بالضرب داخل حمام بالمنوفية

القبض على موظف بجمعية للأيتام تعدى على معاق بالضرب داخل حمام بالمنوفية
ارشيفية

تمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على السائق المتهم بالتعدى على طفل معاق يتيم من أبناء الجمعية، بطريقة وحشية داخل أحد الحمامات، الأمر الذى تسبب فى إصابة الطفل بجروح ونزيف من الفم والأنف، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت جمعية للأيتام بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شهدت واقعة اعتداء أحد الموظفين علي طفل معاق يتيم من أبناء الجمعية، بطريقة وحشية داخل أحد الحمامات.

وتبين من كاميرات المراقبة داخل الجمعية تفاصيل الاعتداء على المعاق بطريقة وحشية لمدة دقيقتين، وأثناء محاولة موظف آخر تنظيف وجهه من الدماء، عاد من جديد الموظف الذى اعتدى عليه لاستكمال ضربه .

ومن جانبه، أكد الدكتور إمام فوزى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، لـ”اليوم السابع”، أن واقعة التعدى صحيحة وتم على إثرها تحرير محضر شرطة بالواقعة، ونقل المتسبب إلى المخازن لكى لا يتعامل المعاقين نهائيا.

انتشال جثتين لشقيقين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل فى الجيزة

انتشال جثتين لشقيقين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل فى الجيزة
أرشيفية

انتشل رجال الإنقاذ النهري، جثتين لشقيقان لقيا مصرعهما غرقا خلال السباحة بنهر النيل فى الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بغرق شخصين بنهر النيل، في منطقة جزيرة الدهب، انتقل رجال الإنقاذ النهري لمحل الواقعة، وتبين أن شاب وشقيقه “طفل” لقيا مصرعهما غرقا خلال السباحة بنهر النيل.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

إصابة 10 مواطنين فى حادث تصام بطريق “رأس غارب بـ الغردقة

إصابة 10 مواطنين فى حادث تصام بطريق "رأس غارب بـ الغردقة
أرشيفية

أصيب 10 مواطنين فى حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بطريق “رأس غارب – الغردقة”، اليوم الجمعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

تلقت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر، إخطارا بحدوث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى بالكيلو 60 طريق “رأس غارب – الغردقة”، وأسفر الحادث عن إصابة 10 مواطنين، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف نقلت المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

وأكد اللواء حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب، أن جميع المصابين حالتهم مستقرة ولا يوجد بينهم حالات خطرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى