عاجلمواهب

إسلام ستورز اسم لمع في عالم الالكترونيات

إسلام ستورز اسم لمع في عالم الالكترونيات

إسلام ستورز اسم لمع في عالم الالكترونيات
إسلام بهجت

كتبت: مادونا عادل عدلي

في هذه الفترة وما تمر به البلاد من ضغط وظروف فيروس كورونا المستجد. يحاول شباب أن يتغلبوا على الظروف ويقوموا ببناء أنفسهم.

وفي دائرة مايحدث نشاهد إسلام محمد حسين بهجت ابن المنصورة ولد في عام 1990. فهو أحد أبرز أصغر رجال الأعمال الصاعدين.

حصل على بكالوريوس تجارة إنجليزي من جامعة المنصورة عام 2011، وحصل على دبلومة هندسة من جامعة تشجيانغ بالصين عام 2016. وماجستير هندسة من جامعة تشانغشا للعلوم والتكنولوجيا بالصين 2018. وحصل على أكثر من شهادة تقنية في مجال عمله والعديد من شهادات التقدير.

وعن حياته الشخصية تزوج إسلام ولديه ثلاثة أولاد ويعيش حياة سعيدة.

وأسس إسلام بهجت ستورز وأصبح مدير لها، و منذ نعومه أظافره عمل في مجال الإلكترونيات. كعامل عادي في محل والده قبل اغلاق والده للمحل وقام والده بإستئجار المحل وبكنه لم يستسلم لتلك الظروف.

فسافر إسلام للعمل بأحد أكبر الأسواق في مصر كعامل بمخزن الكترونيات في العتبة. فاستطاع من خلالها ادخار مبلغ صغير و ليعود مرة آخرى ويستأجر محل والده ليحافظ على اسمه واسم والده.

حيث كانت إنطلاقته في سن الـ17 عام من خلال هذا المحل صغير بسوق الالكترونيات بمدينة المنصورة وكان نشاطه. حينها يتمثل في بيع قطع غيار الإلكترونيات.

و بعد تعبه في العمل بالمحل بالفرع الأول بـ4 سنوات نجح في افتتاح الفرع الثاني له و مع الوقت ازدادت الاصناف والمنتجات التي يتاجر بها.

وفي خلال ثلاث سنوات تمكن من افتتاح مكتب هندسي لاستشارات الأنظمه الأمنيه و كاميرات المراقبة، وبعدها بسنتين افتتح مؤسسه لاستيراد وتصدير الالكترونيات. ولم يكفيه تألقه في مصر ولكنه سافر الصين المرة الأولى عام 2014 حتى يبدأ رحلته في مجال الاستيراد

وأصبح الأن من أشهر عاملي الالكترونيات في مدينه المنصوره كمستورد. وتاجر لمختلف أنواع الالكترونيات.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى