عاجلفضائيات T.V

إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بـ فيروس كورونا

إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بـ فيروس كورونا

إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بـ فيروس كورونا
الإعلامي وائل الإبراشي

 

أعلنت فاطمة قنديل المعدة ببرنامج التاسعة الخبر عبر صفحتها على “فيس بوك”، بإصابة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

و كما يقدم الإعلامي وائل الإبراشي برنامج التاسعة على شاشة التلفزيون المصري من السبت إلى الأربعاء. وكانت زميلته بالبرنامج الإعلامية دينا عبد الكريم والتي تقدم حلقتي الخميس والجمعة أعلنت هي الأخرى إصابتها بكورونا أمس.

ويعد الإعلامي وائل الإبراشي واحدا من أشهر الإعلاميين في مصر والوطن العربي ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية. عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف وترأس تحرير جريدة صوت الأمة ثم تقدم باستقالته.

سجل باسمه أكثر من سبق صحفي، مثل قضية لوسي أرتين، غرق عبّارة السلام. مقتل المجند سليمان خاطر، مذبحة بني مزار، سر عداء مبارك للفريق الشاذلي، معاناة مرضى الإيدز في مصر، أسباب اغتيال السادات، وسلسلة الهاربين في لندن، وتحقيقات اللاجئين في الجولان، تفجير كنيسة القديسين، التعذيب في السجون، مبادلة الجاسوس جبرائيل بـ25 سجيناً مصرياً.

بدأ مسيرته مع الشاشة الصغيرة عبر قناة دريم من خلال برنامج الحقيقة، ثم قدم برنامج الـ توك شو الشهير “العاشرة مساءً” عبر نفس الشاشة لنحو 6 سنوات.

انتقل الإبراشي بعد ذلك لقناة ON E لتقديم برنامج “كل يوم” ثم منها إلى قناة مصر الأولى بالتلفزيون المصري لتقديم البرنامج الحالي “التاسعة”.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى