حوادثعاجل

إصابة رضيعة بنزيف عقب إجراء عملية ختان بـ سوهاج

إصابة رضيعة بنزيف عقب إجراء عملية ختان بـ سوهاج

إصابة رضيعة بنزيف عقب إجراء عملية ختان بـ سوهاج
أرشيفية

شهدت قرية الغريزات، دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج. واقعة غريبة عقب قيام أب بإحضار “داية”. إلى منزله بذات الناحية من أجل إجراء عملية ختان لطفلته ريهام عقب إتمامها 40 يوما من مولادتها إلى أن عملية الختان جاءت بما لا يحمد عقباه. وأصيبت الطفلة الرضيعة بنزيف حاد، وتم نقلها لمستشفى خاص بدائرة قسم أول بمدينة سوهاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج. قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد بحضور طفلة رضيعة بصحبة أهليتها إلى مستشفى خاص للأطفال بدائرة المركز مصابة بحالة نزيف حادة من جراء إجراء عملية ختان لها على يد داية كما أشار الأهل.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى. مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إسلام عجاج. رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج بتعرض لطفلة ريهام البالغة من العمر 40 يوما لحالة نزيف حاد عقب إجراء عملية ختان لها بناء على ما ورد من تقرير أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم.

تم تحرير محضرا بالواقعة حمل رقم 203 إدارى القسم. وتم إحالته لمركز شرطة المراغة محل الواقعة للتحرى في الواقعة برئاسة الرائد محمد عبدالسلام. رئيس وحدة مباحث المركز، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة. حيث قام والد الطفلة باصطحاب داية إلى محل سكنه بناحية قرية الغريزات، وتم إجراء عملية الختان للطفلة مما نتج عنه إصابتها لحالة نزيف حادة.

و تم وضع الطفلة تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى. وتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة والتى تولت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى