أخبار الرياضةعاجل

الدرندلي يرد على شائعة إصابة محمد صلاح بـ فيروس كورونا قبل لقاء الكاميرون

الدرندلي يرد على شائعة إصابة محمد صلاح بـ فيروس كورونا قبل لقاء الكاميرون

إصابة محمد صلاح بـ فيروس كورونا قبل لقاء الكاميرون
محمد صلاح

أكدت صحيفة كاميرونية، إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر بفيروس كورونا، قبل مواجهة منتخب الأسود غير المروضة المقرر لها، الخميس المقبل، في نصف نهائي أمم أفريقيا 2021.

وذكرت صحيفة “afrique55” أن محمد صلاح قد لا يشارك مع منتخب مصر أمام الكاميرون، حيث جاءت نتيجة مسحته “إيجابية” قبل خوض اللقاء المرتقب.

وجاء هذا التقرير بعد ساعات من التصريح المثير للجدل من صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الذي حرص على الاجتماع بقائمة المنتخب الأول قبل مواجهة منتخب مصر المقرر لها الخميس المقبل، ووصفها بأنها الحرب.

حيث قال إيتو لـ فنسنت أبوبكر وزملائه في مقطع فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «إنها الحرب، عليكم القتال وتحقيق كل شيء من أجل الكاميرون، لكنها ستبقى الحرب».

وأضاف: كل ما فعلتموه يتوقف على مباراة الخميس استعدوا بنفس العقلية.

وواصل تصريحاته: واثق بكم بالفوز في هذه المباراة لأن لديكم الإمكانيات اللازمة لتخطي المنتخب المصري والوصول للنهائي ثم الفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير الكاميرونية.

ردا على ذلك فقد كشف خالد الدرندلى، نائب رئيس اتحاد الكرة، حقيقة ما تردد فى بعض المواقع الكاميرونية بشأن إيجابية مسحة محمد صلاح، قبل مواجهة الكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية “كان 2021”.

وقال خالد الدرندلى فى تصريحات خاصة: “ما تردد فى هذا الشأن شائعة ليس لها أى أساس من الصحة، حيث لم يخضع المنتخب للمسحة الرسمية حتى الآن”.

وأوضح الدرندلى: “محمد صلاح خضع مع جميع اللاعبين إلى مسحة فى أحد المستشفيات، وظهرت المسحة للبعثة بالكامل سلبية”.

وتابع: “لا نعلم سبب نشر هذه الأنباء فى الوقت الحالى، ولذلك قررنا الاستعانة ببعض الشركات لحماية موقفنا من المسحات”.

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره الكاميرونى فى التاسعة مساء الخميس المقبل، فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى