أخبار وتقارير

إلكترونيا.. شروط استخراج بطاقة تموين بدل تالف أو فاقد

إلكترونيا.. شروط استخراج بطاقة تموين بدل تالف أو فاقد

إلكترونيا.. شروط استخراج بطاقة تموين بدل تالف أو فاقد
صورة أرشيفية

تعلن وزارة التموين والتجارة الداخلية عن العديد من الخدمات لأصحاب البطاقات التموينية إلكترونيا للتيسير على أصحاب البطاقات منها إصدار بطاقات التموين بدل فاقد أو تالف من خلال بوابة مصر الرقمية.

خطوات وشروط استخراج بدل فاقد لبطاقات التموين:

أولًا- يشترط أن يكون صاحب البطاقة مسجلا رقم المحمول الخاص به ضمن بيانات بطاقات التموين، إذ أن شخص لديه بطاقة تموين وفقدت لا يستطيع إصدار بدل تالف أو فاقد إلا بعد تسجيل رقم المحمول الخاص به.

ثانيا- تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية

على جانب آخر تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات على موقع «دعم مصر»، وكذلك على بوابة مصر الرقمية أو من خلال مكاتب التموين، وذلك للتيسير على المواطن في الحصول على الخدمات الخاصة بمنظومة دعم الخبز والتموين إلكترونية.

ويذكر أن أيضا الوزارة أتاحة خدمة تعديل رقم الهاتف، حيث يحق لصاحب البطاقة حال تغيير رقم الهاتف الخاص به الدخول على موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية وكتابة رقم المحمول الجديد، وذلك في إطار حرص الوزارة على التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية وابلاغهم بالخدمات التي تقدمها حاليا أو أي خدمات جديدة سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى