عالم الفن

إنجي علي تثير الجدل بنشر مقطع فيديو ل طارق العريان زوجها السابق

اقرأ في هذا المقال
  • إنجي علي تثير الجدل بنشر مقطع فيديو ل طارق العريان زوجها السابق
  • إنجي علي كانت متزوجة من طارق العريان منذ 15 عام
  • إنفصال أصالة عن العريان بعد 13 عام .
  • تعليق أصالة على أنفصالها
  • طارق العريان تزوج ثلاث مرات

إنجي علي كانت متزوجة من طارق العريان منذ 15 عام

طارق العريان و أنجي علي
طارق العريان و أنجي علي

إنجي علي بعد نشر فيديو للمخرج طارق العريان .

إنجي علي تثير حالة من الجدل بين متابعيها عبر حسابها على “أنستجرام”، بعد نشر مقطع فيديو للمخرج طارق العريان أثناء حضوره أمس احتفالية أطلاق منصة شاهد الإلكترونية، التي ستنتج عدة أعمال درامية وبرامج.

وجاء نشر هذا الفيديو، بعد فترة قصيرة من اعلان أنفصال طارق العريان عن الفنانة أصاله، واثار جدلاً كبير بين متابعيها بسبب أنها كانت متزوجة من المخرج طارق العريان قبل 15 عاما.

إنفصال أصالة عن العريان بعد 13 عام .

يذكر أن المخرج طارق العريان، نشر أول تعليق له بعد خبر انفصاله بشكل رسمي من الفنانة أصالة، بعد زواج استمر 13 عامًا، وذلك على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلا: “لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد”.

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

تعليق أصالة على أنفصالها

وعلقت أصالة أيضا عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

وتابعت أصالة: “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصالة”.

طارق العريان تزوج ثلاث مرات وهم .

نذكر أن طارق العريان تزوج ثلاث مرات، الأولى في أوائل التسعينيات من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى “هالة العطال”، وأنجبت منه ابنه “عمر” سنة 1990 وانفصلا ليتزوج ثانية من الإعلامية المصرية إنجي علي فانفصل مرة ثانية، وكان متزوج من المطربة السورية أصالة نصري منذ 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير الجاري، ولديه منها توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى