أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

إيرادات أفلام عيد الأضحى ومراكز الأفلام 

إيرادات أفلام عيد الأضحى ومراكز الأفلام 

إيرادات أفلام عيد الأضحى ومراكز الأفلام 
كيرة والجن

كتبت: ندا أبوزيد 

من الأشياء الأكثر أهمية الآن لدى الجمهور هو موسم أفلام عيد الأضحى، حيث يتم عرض ثلاثة أفلام لموسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام وهم كيرة و الجن، بحبك و عمهم.

كما أن يحتل كلا منهما مركزه حسب الإيرادات التي وصل لها.

حيث يحتل المركز الأول فيلم كيرة و الجن والذي تم عرضه في 30 يونيو 2022 والذي بلغ عدد إيراداته 26 مليون و 500 ألف جنيه.

علاوة على ذلك فيلم كيرة و الجن هو بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هدى المفتي، هند صبري بالإضافه إلى عدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجي فيلم، كما أن أحداث العمل مستوحاة من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

ويأتي في المركز الثاني فيلم بحبك والذي تم عرضه في السينمات أول أيام عيد الأضحى المبارك والذي بلغ عدد إيراداته 2 مليون و 800 ألف جنيه.

إيرادات أفلام عيد الأضحى ومراكز الأفلام 
فيلم بحبك

يذكر أن فيلم بحبك هو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، كما شاركه البطولة كلا من هنا الزاهد، مدحت إسماعيل، حمدي المرغني و غيرهم من النجوم، حيث أن هذا العمل هو التجربة الأولى للفنان تامر حسني في عالم الإخراج، كما أن تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

ويحتل المركز الأخير لأفلام عيد الأضحى المبارك فيلم عمهم والذي تم عرضه يوم 7 يوليو في مصر وعدد من الدول العربية، كما أن سوف يتم عرضه بداية من 21 يوليو 2022 في عدد من الدول الإفريقية، علاوة على ذلك فإن فيلم عمهم بلغ عدد إيراداته مليون و 600 ألف جنيه.

إيرادات أفلام عيد الأضحى ومراكز الأفلام 
فيلم عمهم

فيلم عمهم بطولة النجوم محمد إمام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمود حافظ، سيد رجب وغيرهم من النجوم، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي و إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي، كما أن تدور أحداث العمل حول قصة لاعب الملاكمة الذي يقوم بدوره الفنان محمد إمام.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى