أخبار الرياضةعاجل

إيهاب جلال يطلب من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة الصفراء تعديل اللائحة المالية

إيهاب جلال يطلب من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة الصفراء تعديل اللائحة المالية

إيهاب جلال يطلب من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة الصفراء تعديل اللائحة المالية
إيهاب جلال

طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي، من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة الصفراء تعديل اللائحة المالية الخاصة بالفريق، لتحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية خلال الموسم الجديد.

ويرغب إيهاب جلال في أن تكون اللائحة الخاصة بالفريق مرتبطة بترتيب الفريق في مركز الدوري، وأن تكون بنظام النقاط، لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين تدفعهم لتحقيق الانتصارات بشكل يضع الدراويش في مركز يليق بالنادى وجماهيره العريضة.

ويُنتظر أن يرفع إيهاب جلال تصوره عن اللائحة الجديدة للفريق الأول إلى لجنة الإسماعيلي برئاسة على أبو جريشة، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل دراستها تمهيدًا لتطبيقها.

وفى سياق آخر، وأكد حمد إبراهيم، مدرب الدراويش في تصريحات خاصة، أن قائمة الإسماعيلى محدودة وسنعمل على سد كل النواقص في جميع المراكز من خلال اللاعبين المتواجدين والناشئين لحين حل أزمة القيد.

وتابع: أن الفرصة متاحة حاليا لجميع اللاعبين لإثبات أنفسهم من أجل الاستمرار داخل قلعة الدراويش، وخلال الفترة المقبلة سيتم حسم مصير اللاعبين داخل القائمة.

وجاءت قائمة الإسماعيلى الأولى التى أرسلها النادى إلى اتحاد الكرة تضم 29 لاعبا.

 حراسة المرمى : محمد فوزى، كمال السيد

 خط الدفاع : باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، محمد دسوقى، عصام صبحى، أحمد محسن، حمدى النقاز، كريم عرفات، عبدالله محمد

خط الوسط: عماد حمدى، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومى، صالح جمعة، محمود الشبراوى، عبد الرحمن مجدى، محمد عبدالسميع، محمد وجدى، عبدالله السعيد، مروان حمدى، محمد بحيرى

خط الهجوم: باسم مرسى، حازم مرسى، ياو انور، فراس شواط، ابو بكر حمزة الجمل

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى