أخبار الرياضةعاجل

إيهاب جلال يقرر تصعيد هداف ناشئين الإسماعيلى لتدريبات الفريق الأول

إيهاب جلال يقرر تصعيد هداف ناشئين الإسماعيلى لتدريبات الفريق الأول

إيهاب جلال يقرر تصعيد هداف ناشئين الإسماعيلى لتدريبات الفريق الأول
إيهاب جلال

قرر إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى تصعيد حسن صابر هداف دوري 2005 لتدريبات الفريق الأول حتى يتم منحه الفرصة بالمشاركة والتدريبات والمباريات الودية خلال فترة الاعداد للحكم على مستواه.

يستأنف فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال مساء اليوم الجمعة، تدريباته استعدادا للموسم الجديد 2023/ 2024 بمشاركة جميع اللاعبين.

وحصل فريق الإسماعيلى على إجازة من التدريبات الخميس، على أن يعود مساء اليوم الجمعة للتدريبات البدنية القوية والتي ستكون صباحية ومسائية يومى السبت والأحد، في محاولة لتجهيز اللاعبين بشكل قوى.

وأكد حمد إبراهيم مدرب الدراويش في تصريحات خاصة، أن قائمة الإسماعيلى محدودة وسنعمل على سد كل النواقص في جميع المراكز من خلال اللاعبين المتواجدين والناشئين لحين حل أزمة القيد.

وتابع: أن الفرصة متاحة حاليا لجميع اللاعبين لإثبات أنفسهم من أجل الاستمرار داخل قلعة الدراويش، وخلال الفترة المقبلة سيتم حسم مصير اللاعبين داخل القائمة.

قائمة الإسماعيلى الأولى التى أرسلها النادى إلى اتحاد الكرة تضم 29 لاعبا:

حراسة المرمى : محمد فوزى، كمال السيد

خط الدفاع : باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، محمد دسوقى، عصام صبحى، أحمد محسن، حمدى النقاز، كريم عرفات، عبدالله محمد

خط الوسط: عماد حمدى، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومى، صالح جمعة، محمود الشبراوى، عبد الرحمن مجدى، محمد عبدالسميع، محمد وجدى، عبدالله السعيد، مروان حمدى، محمد بحيرى

خط الهجوم: باسم مرسى، حازم مرسى، ياو انور، فراس شواط، ابو بكر حمزة الجمل.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى