أخبار وتقارير

ابن قاضي يتعدي علي شرطي مرور ويسخر منه: ماتحطش ايديك عليا .. فيديو

ابن قاضي يتعدي علي شرطي مرور ويسخر منه: ماتحطش ايديك عليا .. فيديو

ابن قاضي.. يسخر من شرطي و صديقه يضحك على ما يبدر منه من تصرفات
ابن قاضى يسخر من شرطي

لم تمر ساعات قليلة على واقعة طفل المرور الذي سخر واعتدى على فرد شرطة المرور، حتى ظهر فيديو جديد للطفل نفسه وهو يسخر أيضاً من شرطي آخر، وبجانبه صديقه يضحك ويبتسم على ما يبدر منه من تصرفات تجاه أفراد المرور، مبرراً بأن الطفل “ابن قاضي“.

الفيديو الجديد كان بنفس تفاصيل الفيديو الأول، حيث ظهر الطفل رفقة صديقه أثناء قيادته السيارة، وقام بالسخرية من أحد رجال المرور بمنطقة البساتين بالقاهرة.

وأظهر الفيديو الطفل وهو يقود السيارة وأمامه رجل المرور، وسخر الطفل من رجل المرور قائلا: “خد يا ابني، بتعمل إيه هنا؟”، ليرد شخص آخر داخل السيارة موجهًا حديثه لرجل المرور: “سيادة المستشار ده”.

الفيديو :

الواقعة الأولى: سخرية ثم اعتداء

الواقعة الأولى شهدت قيام طفل بالسخرية والاعتداء على فرد شرطة المرور أثناء قيادته للسيارة، وعندما استوقفه شرطي مرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، قال له الطفل: “متحطش إيدك عليا”، تبعها سخرية للطفل من الشرطي، ثم تعدى عليه بالسيارة وصدمه وفر هاربا.

أثارت الواقعة الرأي العام وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو وتمكنت من تحديد هوية الطفل، وقالت المصادر لـ”الوطن” إن الطفل الذى يقود السيارة، نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، وتمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.

طبيب نفسي: الأهل لهم دور كبير في تصرفات الطفل
“ضحية فهم خاطئ للحياة”، هكذا علق الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي لـ”الوطن”، على حالة طفل المرور، مؤكداً أن الأهل لهم دور كبير في ما حدث: “لازم نعرف مين اللي اداله العربية، مين اللي اداله الجرأة إنه يتعامل مع خلق الله كده، لازم يعرف إيه الصح وإيه الغلط، ماينفعش الطفل يتساب كده، الغلط إني أسيبه للغلط”.

وأشار “فرويز” إلى أن أصدقاء السوء وراء تصرف الطفل، وأن أهله يحاجة إلى مراجعة نفسهم ورعاية الطفل ومراقبة تصرفاته: “حد فهم الطفل إن مفيش قانون ومحدش يقدر يمنعك، وإنك تعمل اللي أنت عاوزه، وده خطأ في حق الطفل”.

وأضاف استشاري الطب النفسي: “الطفل لديه لا مبالاة وعدم اهتمام بالتصرفات، وتبلد في المشاعر، وليس لديه حد أقصى للأخطاء، فكل شيء لديه مباح”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى