عالم النجوم

ابن هشام سليم والتحول الجنسي والحقيقة الكاملة .. والتفسير العلمي

ابن هشام سليم ينفي أنه يعاني من خلل هرموني ويقر أنه تحول بإرادته 

ابن هشام سليم
ابن هشام سليم

ابن هشام سليم والتحول الجنسي .. شغل نور أبن الفنان هَشام سليم  السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة وسنوضح لكم الحقيقة الكاملة في هذا التقرير.

بداية الواقعة 

أثناء استضافة المخرجة إيناس الدغيدي للفنان هشام سليم في برنامجها “شيخ الحارة والجريئة” في 4 مايو الماضي، فاجأ الفنان الجميع بأن ابنته “نورا” تحولت إلى ذكر وأصبح اسمها نور هشام سليم .

https://youtu.be/L4xL122_TQw
فيديو كشف الحقيقة

ابن هشام سليم يعلن تحولن جنسياً

وبرز اسم الفنان هشام سليم إلى ساحة الجدال مجددا اليوم، بعدما نشر ابنه نور هشام سليم مقطع فيديو (استوري) عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلنا فيه أنه متحول جنسيا وليس عابرا جنسيا مثلما ذكر من قبل.

ابن هشام سليم  ..  مكنش عندي خلل هرموني ولا إنترسكس

وأكد نور هِشام سـليم أن العمليات التي أجراها ليصبح رجلا كانت تحولا جنسيا وليس عبورا كما زعم مسبقا، متابعا: “مكنش عندي خلل هرموني ولا إنترسكس.. فأنا قدام ربنا اللي عملته ده غلط.. وأنتم ماشيين حبيبي يا نور.. واعمل اللي تحبه”.

نور قبل وبعد التحول
نور قبل وبعد التحول

ما التفسير العلمي لحالة الشاب المتحول جنسياً و أمثاله؟ وما الفرق بين المتحول الجنسي والعابر الجنسي ؟

وعن الفرق بين المتحول الجنسي والعابر الجنسي بعد إعلان نور هشام سليم الأخير، المتحول الجنسي يكون فيه الشخص رافضا وجود الحالة التي خلق عليها فعلى سبيل المثال تكون أثنى ولكن من داخلها هناك اضطرابات نفسية تجعلها ترفض تقبل كونها أنثى وتميل إلى الذكورة ولذلك تلجأ إلى العمليات الجراحية من أجل التحول إلى الطرف الآخر.

نور هشام سليم أثار حولهم الجدل ..من هم المتحولون جنسياً؟

أن الشخص يكون رافضا وغير متقبل للشكل الذي عليه ولذلك يلجأ إلى العمليات الجراحية من أجل التحول للشكل الذي يميل إليه، وذلك ما يعرف باسم التحول الجنسي (transgender).

وأن الشخص نفسيا رافض لشكله وغير متقبله فيما يعرف باسم “الاضطرابات النفسية”، ولكنه لا يتم تأهيله نفسيا من أجل إجراء ذلك النوع من العمليات لأنه اتخذ قراره بنفسه وواثق ولا يوجد لديه عيب خلقي أو خلل جسماني أي يتحول جنسيا بإرادته.

الجدير بالذكر أن نور هشام سليم قد صرح بأن العمليات التي أجراها ليصبح رجلاً كانت تحولاً جنسياً وليس عبوراً.

بعد حديث نور هشام سليم عنه .. معني العابر الجنسي ؟

يكون الشخص مولودا ذكرا ولكن لديه خلل هرموني تعطيه أشياء أنثوية ولا يعرف هويته الحقيقة، ولذلك عليه الاختيار بين كونه ذكر بإزالة الأشياء الزائدة واتخاذ الشكل الغالب، ولذلك يعرف باسم العابر أي يعبر من شيء إلى شيء آخر (العبور إلى الجنس الآخر).

ويخضع هؤلاء الأشخاص إلى تأهيل نفسي من أجل تقبل شكلهم الجديد وتمهيدهم للتعامل بهوية جديدة.

أن الشخص في الحالتين سواء كان لديه اضطرابات نفسية أو خلل هرموني يكون الأمر لديهم صعبا للغاية ويشبه المرض، حيث إن الشخص يكون لديه ميول للجنس الآخر أي ذكر ولديه ميول أنثوية والعكس ويؤثر ذلك على تعاملاتهم مع الآخرين وتقبل المجتمع لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى