مقالات

اركان الحب.. بقلم : صابرين جابر

اركان الحب.. بقلم : صابرين جابر

اركان الحب.. بقلم : صابرين جابر
صابرين جابر

الحب مشاعر كلا من يشعر بها ويحسها بطريقته ويعبر عنها بطريقته. احساس الحب نفسه يحسسك بنشوه تتمني انك تحسها طول الوقت ولكي تحافظ علي الحب. لابد أن تكون على علم  ان الحب الحقيقي لازم يكون علاقة متبادلة بين الطرفين.

الحب الحقيقي لابد أن يسعى الطرفان بجد لكي  تظل العلاقة مستمرة وناجحة. الحب الحقيقي هو السعادة التي تجعلك دائما في حالة من البهجة والفرحة. لمجرد أن شريكك معك، لمجرد سماع اسمه، لمجرد مكالمة تليفونية لمجرد مقابلة. اشياء  كثيرة تجعلك سعيدا، لمجرد وجوده في حياتك. عندما تشعر بالرغبة في وجودك  معه طول الوقت. هو ده الحقيقي او انك تسعي بانك تتكلم عنه هو ده الحب الحقيقي.

الحب اللي بجد اللي هتلاقي فيه اهتمام . سأجعلك اول أولوياتي، ستكون دائما في حساباتي.  سوف أسعي انك تكون في حياتي. سأستغل اي فرصة لكي اكون معك. أو اتكلم عنك.

الحب الحقيقي هو اهتمام. بتهتم وبتسأل طول الوقت عشان انت بتحب بجد. الحب الحقيقي افعال مش أقوال، وعود بتتنفذ مش مجرد كلام. الحب الحقيقي هو الضحكة التي تظهر على الوجة  لوجودك معي. هو الابتسامة لمجرد سماع صوتك. الحب الحقيقي هو قرار واختيار لذلك عندما تقرر أن تختار اختار الذي يحبك جدا. لدرجة ان تكون فكرة الاستغناء عنك بمثابة موته.

ان فكره الابتعاد او الفراق هي بمثابة كابوس يجب الا يتحقق. اختاروا من لديه الحياة. لايستطيع العيش بدونك . الحب الحقيقي أشكاله كثيرة. إذا وجدت الحب الحقيقي لاتتركه وتمسك به  لان الحب الحقيقي فرصة لاتعوض. 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى