أخبار الرياضةعاجل

استعداد نادي الزمالك لمباراة القمة 

استعداد نادي الزمالك لمباراة القمة 

استعداد نادي الزمالك لمباراة القمة 
تدريب نادي الزمالك

كتبت/ بسمة باسم

يدخل نادي الزمالك بقيادة المدير الفني فيريرا معسكر مغلق وذلك استعدادا للقاء القمة 125 والتى ستقام يوم الأحد 19 يونيو الجاري على ستاد الأهلي بالسلام في الثامنة مساء في الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

كما أن المدير الفني فيريرا يقوم بدراسة طريقة لعب الأهلى هذه الفترة أثناء تولى الكابتن سامي قمصان القيادة الفنية للنادي الأهلي بعد رحيل موسيمانى، وتقدم الفريق الأهلى بقيادة قمصان فى مباراة الكأس أمام المصري بالسلوم 0/1، وفاز على ايسترن كومباني 4/1 في الدوري.

سيخوض نادي الزمالك اللقاء بين الأهلي وهو في المركز الأول برصيد 44 نقطة ناتجة من 20 مباراة فاز في 14 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر 4 مباريات.

قاد نادي الزمالك ثلاث مباريات قمة من قبل، حيث فاز فى مباراة واحدة بهدفين نظيفين اللاعب باسم مرسى فى نهائى كأس مصر لعام 2015، وخسر مباراتين أمام النادي الأهلى الأولى فى كأس السوبر، والثانية في الدوري الدور الثاني، والمباراة القادمة ستكون الرابعة بقيادة المدير الفني البرتغالي فيريرا. 

ويعاني فريق الزمالك مجموعة من الأزمات والتي تبدأ من حراسة المرمى حيث يرغب كل من الحارسين محمد عواد، ومحمد أبو جبل المشاركة في مباراة القمة، وأزمة الدفاع أيضا بسبب إصابة كلا من محمد عبدالغني، وعبدالله جمعه، وأحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وإمام عاشور، وحازم إمام، وإيقاف محمود علاء بسبب كثرة الإنذارات.

كما يقوم اللاعب طارق حامد بالخضوع للبرنامج التأهيلي فى أسبانيا، وتأخر عودة اللاعب سيف الدين الجزيرى وذلك بعد مشاركته مع المنتخب في تونس.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى