عاجلعالم الفن

اشهر طفل في الزمن الجميل يعود بالعيلة دي

اشهر طفل في الزمن الجميل يعود بالعيلة دي

اشهر طفل في الزمن الجميل يعود بالعيلة دي
احمد فرحات

كتبت/ مادونا عادل عدلي

شاهدنا في مسلسل العيلة دي مفاجاة قوية وهو اشهر طفل في الزمن الجميل احمد فرحات

حيث تحدث الفنان أحمد فرحات وقال :”شاركت فى مسلسل العيلة دى واللى عرض على قناة دى إم سى والمسلسل فعل ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعى.

وقال احمد فرحات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى، :” شاركت فى مشهد مع الراحلة القديرة هند رسم فى أحد الأفلام وخرجت على المسرح معاها وقولت نكتة من تأليفى أنا.. ولما ضربنتى فى نفس المشهد زعلت منها قوي لان لدي عزة نفس”.

وعن فيلمه القديم طاقية الإخفاء، قال: “الناس بتحب الفيلم جدا ولسة معلم لحد دلوقتى عشان معمول بحب.. ولما بنزل الشارع بلاقى الناس تقابلنى بحب كبير”

وتابع احمد فرحات “أنا من عام 2010 مش بحب اخبط على حد عشان اشارك فى اى عمل فنى” واكد أنه شارك فى زمن الفن الجميل كنا نحب بعضنا قوى وبنخلص للفن ، مضيفا أنها شارك مع العالمي عمر الشريف في أحدى المشاهد وكان جميل جدا ويكتب في تاريخي المهني

وروى الفنان أحمد فرحات إن الطفلة فيروز ممثلة جميلة، ولكن هناك مخرج واحد هو من يخرج لها وهو أنور وجدى وعندما مات أنور وجدى لم تمثل ولكن أنا مثلت مع مخرجين كبار

وأضاف الفنان أحمد فرحات: قدمت اعمال حتى عام 1967 ووصل عمرى حينها 17 سنة، وتوقفت لأن الممثلين ذهبوا لبيروت وعام 1973 بدأ يعود الفن ويصبح فن يشبه الفن في بيروت، ولم أكن أمثل من أجل الربح.

وتحدث الفنان أحمد فرحات، أشهر طفل في السينما المصرية، ذكرياته مع زمن الفن الجميل، وعلاقته بالفنانين الكبار مثل عبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش وعمر  الشريف، وهند رستم، مشيرًا إلى أنه تقاضي في أحد الأفلام 60 جنيها، وهذا الأجر يوازي اجر العندليب في 3 أفلام سابقة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى