عالم الفن

الأب بطرس دانيال يزور الفنان يوسف فوزي للأطمئنان عليه

اقرأ في هذا المقال
  • يوسف فوزي ناس كتير من الفنانين والجمهور والقنوات تواصلوا معى وتليفونى مابطلش رن
  • الأب بطرس دانيال يزور الفنان يوسف فوزي للأطمئنان عليه
  • الأب بطرس دانيال يهديه سورة قرآنية ويحاول من رفع روحه المعنوية
  • أكد اليوم السابع انه في حالة معنوية مرتفعة وغير متضرر
  • نبذة عن أعمال الفنان يوسف فوزي

الأب بطرس دانيال يهديه سورة قرآنية ويحاول من رفع روحه المعنوية

الأب بطرس ويوسف فوزي
الأب بطرس ويوسف فوزي

الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما، بزيارة الفنان يوسف فوزى بمنزله

للاطمئنان على حالته الصحية ورفع روحه المعنوية،
وإهدائه سورة قرآنية، وقد أبدى الفنان القدير عن سعادته البالغة ووجه شكره لجمهوره ومحبيه لمشاعرهم الرقيقة والصادقة في السؤال عنه وعلى صحته.

ويأتى ذلك بعد حواره مع اليوم السابع، الذى أعرب عن سعادته بردود الأفعال بعد انتشار الفيديو الخاص بحوار والذى تلقى الكثير من التليفونات والرسائل للإطمئنان عليه والدعاء له من جميع أنحاء العالم

تواصل الكثير من الفنانين والجمهور بالفنان يوسف فوزي

وأكد الفنان الكبير أنه سعيد جدا بردود الأفعال بعد انتشار الفيديو الذى وجه من خلاله رسالة لجمهوره والملايين من محبيه، قائلا:” ناس كتير من الفنانين والجمهور والقنوات تواصلوا معى وتليفونى مابطلش رن”.

وقال ضاحكا:”كلمتنى معجبة من نجع حمادى وقالتلى إزيك يامووز وغنت لى ياواد ياتقيل ، واتصل بيا طلبة معهد الفنون المسرحية وقالولى الدفعة عاوزة تزورك.

وتابع الفنان الكبير أن الأب بطرس دانيال تواصل معه وأخبره بأنه سيزوره الخميس، كما أنه سيظهر فى عدد من البرامج الفضائية، مؤكدا أنه سعيد بحالة الحب الكبيرة التى غمرته من آلاف المعجبين بعد نشر فيديو اليوم السابع.

الحمد لله لم أصب بالزهايمر ووافقت على الفيديو بكامل إرادتي

تأكيد اليوم السابع انه في حالة معنوية مرتفعة وغير متضرر

وبدأ الفنان يوسف فوزى فى حالة نفسية ومعنويات مرتفعة خلال زيارة نظمها وفد من اليوم السابع مساء أمس مؤكدا أنه يتعجب من انتقاد البعض لظهوره فى فيديو اليوم السابع، على الرغم من أنه صوره بكامل إرادته ووعيه ، قائلا:”الحمد لله لم أصب بالزهايمر ووافقت على الفيديو بكامل وعىي.

وكان الفنان يوسف فوزى اختص اليوم السابع بحوار وفيديو أشار خلاله إلى أنه عرض عليه أكثر من 10 عروض تمثيلية يجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش ولكنه رفضها.

يوسف فوزي
يوسف فوزي

نبذة عن أعمال الفنان يوسف فوزي

اشترك في العديد من الأدوار الثانوية من أهمها مشاركاته في مسلسلات أوبرا عايدة ومبروك جالك قلق ولحظات حرجة وأفلام مثل صعيدي رايح جاي. وقد كان أول ظهور له على شاشة السينما من خلال فيلم النمر الأسود مع الفنان أحمد زكي حيث قام بدور الشاب الألماني المتعصب ضد المغتربين العرب والذي كان يحاول الوقوف في طريق أحمد زكى وكان هذا هو أول أدواره.

وقد شارك في عدة أعمال مع الفنان محمد صبحي مثل مسلسل أنا وهؤلاء و فارس بلا جواد وملح الأرض وعايش في الغيبوبة كما شارك في العديد من الأفلام في فترة سبعينات القرن العشرين مع نادية الجندي ومحمد مختار وقام أيضا بالتمثيل مع الفنان أحمد زكي في فيلم الهروب وبعض الأفلام الحديثة مثل ظرف طارق.

كما أنه مثل بالعديد من المسلسلات مثل مسلسل هيمه أيام الضحك والدموع ومسلسل الملك فاروق ومسلسل هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني وغيرها.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى