عاجلعالم الفن

طارق لطفي يكشف لـ جريدة عالم النجوم ما يتمناه لـ مسلسله جزيرة غمام

طارق لطفي يكشف لـ جريدة عالم النجوم ما يتمناه لـ مسلسله جزيرة غمام

طارق لطفي يكشف لـ جريدة عالم النجوم ما يتمناه لـ مسلسله جزيرة غمام
طارق لطفي

كتبت : مادونا عادل عدلي

يقوم الفنان “طارق لطفي” بـ تصوير مسلسله الجديد “جزيرة غمام” والذي المقرر عرضه رمضان المقبل ويتعاون فيه مع الفنانة مي عز الدين وهو عمل اجتماعي تشويقي تدور أحداثه داخل الصعيد.

وفي تصريح خاص لجريدة عالم النجوم قال الفنان طارق لطفي إنهم كثفوا التصوير وكان مكان التصوير في الأيام السابقة على البحر الأحمر، ويستكملوا باقي المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال النجم طارق لطفي.. “اتمنى أن ينال المسلسل إعجاب وحب الجمهور، خاصة أن أحداثه تدور في إطار من التشويق والإثارة داخل مجتمع صعيدي يعيش على البحر، ويواجه كثيرًا من المشكلات.

وتابع.. “والعمل مشوق ومهم ويشارك في ابطال مميزة يجعل العمل في نقطة مميزة على مائدة رمضان”.

وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق حول 3 أشقاء وفتاة واحدة تُدعى سندس، يحدث بينهم صراعات، ويضطر الشقيق الأكبر لقتل أخيه الصغير بإيعاز من الشقيق الثاني، وتتوالى الأحداث في وسط مفاجآت غير متوقعة خصوصًا مع عدم وفاة الأخ الصغير.

ويذكر أن يشارك النجم طارق لطفي في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب ومي عز الدين وأحمد أمين ومحمد جمعة ورياض الخولي وهاجر الشرنوبي وهبة عبدالغني وميار الغيطي وعبدالعزيز مخيون ووفاء عامر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى