أخبار الرياضةعاجل

البدري يكشف أسباب استبعاد اوباما و محمد ابراهيم من المنتخب

البدري يكشف أسباب استبعاد اوباما و محمد ابراهيم من المنتخب

البدري يكشف أسباب استبعاد اوباما و محمد ابراهيم من المنتخب
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، حول قائمة الفراعنة التي أعلنها لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أفريقيا، وسر استبعاد بعض اللاعبين مثل محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، ويوسف أوباما نجم نادي الزمالك، ونصيحته لكل المحترفين في الخارج.

و صرم حسام البدري في تصريحات صحفية، إن الثنائي محمد إبراهيم ويوسف أوباما لاعبان مميزان، لكنه لا يستطيع ضم 4 أو 5 لاعبين في مركز واحد، فكل مرحلة لها متطلبات مختلفة، وهما غابا عن هذه القائمة، لكن قد ينضما مستقبلاً، والأهم هو أن يلتزما خلال الفترة المقبلة، والباب مفتوح للجميع مثلما قلت سابقاً، والدليل أن إصابة كوكا منحت الفرصة لضم المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان.

و أكد البدري أن المنتخب سيخضع لمسحة للكشف عن فيروس كورونا قبل كل مباراة، ولهذا السبب ضمت القائمة 28 لاعباً تحسباً للإصابات، وأشار إلى أن الانسجام بين اللاعبين يحتاج لمعسكرات طويلة ولكننا حالياً سنخوض مباراتين في 4 أيام.

واختتم البدري حديثه بتوجيه رسالة للمحترفين المصريين: «يجب عليهم أن يواصلوا تقديم المستوى المميز، المحترف دائما يطالب بأداء مميز مع المنتخب، فالجماهير تنظر لهم دائما بصورة مختلفة، وعليهم تحمل المسؤولية».

زر الذهاب إلى الأعلى