حوادث

الحبس سنة لقاتل “شيماء” ضحية القاهرة الجديدة دهساً بالسيارة

اقرأ في هذا المقال
  • الحبس سنة لقاتل "شيماء" ضحية القاهرة الجديدة دهساً بالسيارة
  • الحبس سنة للطالب بأمر من محكمة الطفل لإدانته بقيادة سيارة والده بسرعة جنونية
  • محكمة جنح القاهرة الجديدة الحبس سنة للطالب ووالده 6 أشهر
  • بيان صادر عن مكتب النائب العام
  • تحريات الشرطة

الحبس سنة للطالب بأمر من محكمة الطفل لإدانته بقيادة سيارة والده بسرعة جنونية

الحبس سنة
الحبس سنة

الحبس سنة مع الشغل قضت محكمة الطفل، اليوم، بمعاقبة طالب، لإدانته بقيادة سيارة والده بسرعة جنونية ودهس المجني عليها شيماء نور، داخل كومباوند مدينتي بالقاهرة الجديدة، والتسبب في وفاتها وإصابة صديقتها، يوم 1 يونيو الجاري، وذلك حسبما أفاد أحمد نور، شقيق المجني عليها.

محكمة جنح القاهرة الجديدة الحبس سنة للطالب ووالده 6 أشهر

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، قضت الأسبوع الماضي، بمعاقبة والد الطالب، بالحبس لمدة 6 أشهر، لإدانته بالإهمال في رعاية ابنه الطفل، وتمكين نجله من قيادة السيارة المتسببة في الحادث.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر، مطلع الشهر الجاري، بحبس طالب عمره 15 سنة ووالده احتياطيًّا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسبب الأول خطأً في موت سيدة وإصابة أخرى، في مدينتي بالقاهرة الجديدة، بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين حالَ قيادته سيارة بسرعة جاوزت الحد الأقصى، ودون الحصول على رخصة قيادة، وتمكين الثاني له من قيادة المركبة.

بيان صادر عن مكتب النائب العام

تحريات الشرطة

وأكدت تحريات الشرطة، علم والده بقيادة الطالب السيارة قبيل وقوع الحادث، والذي أكدت التحريات وقوعه على نحو ما تقدم. هذا، وقد تبينت النيابة العامة من معاينة سيارة الحادث وجودَ تلفٍ بمقدمتها وجانبها الأيمن وتهشم زجاجها الأمامي والأيسر، ووجود لفافة بها آثار اشتعال، فقررت إرسال الطالب المتهم لـ«مصلحة الطبِّ الشرعيِّ» لبيان مدى تعاطيه أيًّا من المواد المخدِّرة، وفحص بقايا اللفافة المضبوطة لبيان مدى احتوائها على أيٍّ من تلك المواد.

زر الذهاب إلى الأعلى