عاجلعالم الفن

الحب والدعم بين أزواج نجوم الفن


الحب والدعم بين أزواج نجوم الفن

 

الحب والدعم بين أزواج نجوم الفن
ياسمين وابو هشيمة

 

كتبت: دعاءنصر

دعم الأزواج لزوجاتهم يعطي للنجاح نكهة خاص

أهتمام الزوج ودعمه لزوجته وسعيه وراء ان يراها مختلفة ومميزة عن غيرها من النساء بالأهمية ويشعرها بذلك، يقوي إيمانها بذاتها. وينعكس علي نفسيتها بالإيجابي. مؤكدا أن الأصل في الزوج أن يكون داعما وساندا لها في تحقيق أهدافها وأحلامها، لان هذا جزء كبير من نجاح الأسرة ونجاح الأولاد.

وان غيرة الزوج من نجاح زوجته وإحباطه لها يدمرها ويؤثر على كيان الأسرة بأكمالها. في حين أن رفض الزوج وعدم دعمه ومساندته لزوجته حتى إن كان في بعض الأحيان. يكون تحديا للمرأة وسببا قويًا في نجاحها إلا أنه يترك غصة في قلب الزوجة وأثرا سلبيا على نفسيتها وعلى الأسرة، ولكنه يزيد إصرارها علي النجاح.

مي عمر و محمد سامي

اتجهت الفنانة مي عمرو في بداية حياتها الفنية لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر فيه بالارتياح، ثم اتجهت للإخراج، فقامت فعليًا بإخراج أول فيديو كليب “إيه ده”. للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تشعر أيضا بالارتياح في مجال الإخراج.

فقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد بداخلها يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها المخرج محمد سامي في رغبتها في خوض مجال التمثيل والوقوف أمام الكاميرا، لكنه طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها واتقانها موهبة التمثيل.

وبعد إيمانه بموهبتها وتعلقها الشديد بالتمثيل قرر ان يقوم بمساعدتها والوقوف بجانبها. فبدات مي بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، مدربة تمثيل ومسئولة كاستينج مصرية.

وذلك كان بصحبة زوجها محمد سامي الذي ساعدها كثيرا لتحقيق حلم الوقوف أمام الكاميرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح، ثم أتاح لها زوجها محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال مسلسل “حكاية حياة” وكان المسلسل من إخراجه، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل “كلام على ورق”. وهو من إخراجه أيضًا، ثم توالت عليها الأعمال التي كانت من إخراج زوجها ومخرجين أخرين، حتى أصبحت نجمة بمساعدة ودعم زوجها الذي يفتخر بنجاحها دائما، ومازال يقف بجانبها لإيمانه بها وحبه الشديد لها.

الحب والدعم بين أزواج نجوم الفن
مي عمر ومحمد سامي

أحمد الحلو وديما بياعة

الفنان أحمد الحلو، حريص كل الحرص على دعم زوجته الفنانة السورية “ديما بياعة” في أعمالها الفنية، مؤكدًا أن ذلك من الحب، وإنه يدعمها في بعض أدوارها برأيه وكذلك في اختيار الملابس التي ترتديها فهو من أقنعها بدورها في مسلسلها الأخير “سلاسل ذهب”. ويسعى دائما لتحقيق كل ماتحلم به ويسعد بنجاحها ويشيد به.

الحب والدعم بين أزواج نجوم الفن
احمد الحلو وديما بياعه

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

قدم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة،لزوجته ياسمين صبري مصنع عدسات لاصقة ليكون تحت تصرفها بالكامل ويقوم بدعمها في هذا المشروع.
كما قدم لها أيضا مصنع ملابس جاهزة لكي تنفذ من خلاله تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء، والذي يدعمها فيه أيضا. بجانب أسطولاً كاملاً يتكون من 24 سيارة فارهة تحت تصرفها. وهذا من الحب.

الحب والدعم بين أزواج نجوم الفن
ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

جومانا مراد وربيع بسيسو

د. ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد، دائما مايردد “أنا شهادتي فيها مجروحة”. مؤكدًا أنه يحبها جدا على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني أيضًا، ودائما مايشيد بسيسو بأدائها في أعمالها. وفي مسلسل خيانة عهد، الذي عرض رمضان الماضي، قائلا: “ما شاء الله، أبهرت الجميع وأنا من ضمنهم”، ثم أستكمل مشيرًا إلي أنه يشاهدها كواحد من الجمهور وليس كزوجها، وهو ما أكدت عليه زوجته جومانا مراد، فردت قائلة: ربنا يخليك ليا يا رب ونفضل دايمًا كدا مع بعض ومع ولادنا”، فرد عليها: “ربي يعطيكِ ليرضيكِ”.
الجديد بالذكر ان علاقة ربيع بسيسو بزوجته جومانا مراد علاقة حميمة يشهد لها الجميع فعلي مدار ما يقارب من ثماني سنوات زواج كان دائم الوقوف بجانبها وتشجيعها من دافع الحب، يدعمها ويساندها طوال الوقت ويسعد بذلك.

الحب والدعم بين أزواج نجوم الفن
جمانه مراد وربيع بسيسو
زر الذهاب إلى الأعلى