أخبار الرياضة

الحساب الرسمى للزمالك يهنئ اللاعب حازم إمام بعيد ميلاده الـ32

الحساب الرسمى للزمالك يهنئ اللاعب حازم إمام بعيد ميلاده الـ32

الحساب الرسمى للزمالك يهنئ اللاعب حازم إمام بعيد ميلاده الـ32
الحساب الرسمى للزمالك يهنئ حازم إمام

احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك، بعيد ميلاد حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يحل اليوم الاثنين.

وكتب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “‏عيد ميلاد سعيد للاعبنا حازم إمام، كل عام وأنت بخير”.

حازم إمام اسمه الحقيقى حازم محمد عبدالحميد إمام، تم تصعيده للفريق الأول بنادي الزمالك موسم 2009-2010، عندما ساءت نتائج الفريق الأول لنادي الزمالك.

كانت أول مباراة دولية لحازم إمام مع منتخب مصر، أمام منتخب مالاوي التي أقيمت بالقاهرة يوم 29 ديسمبر 2009، وانتهت بالتعادل 1-1، ولكن استبعده حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب حينها، من قائمة الـ23 لاعبا المنضمين لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010 بأنجولا.

الزمالك يبدأ الاستعداد لسموحة

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خوض الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة فريق سموحة.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة سموحة، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية.  

كان الزمالك قد فاز على الطلائع، مساء أمس الأحد، بهدف دون رد سجله يوسف أوباما، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري على ستاد القاهرة الدولي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى