حوادثعاجل

الحقوني بتعرض لعنف أسري… استغاثة فتاة بعدما ضربها والدها

الحقوني بتعرض لعنف أسري… استغاثة فتاة بعدما ضربها والدها

الحقوني بتعرض لعنف أسري... استغاثة فتاة بعدما ضربها والدها
ريهام

كتبت/ بسمة باسم

قامت فتاة تدعى ريهام من مركز دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، بكتابة منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة فيه:- “ياجماعه انا بتعرض لعنف أسري من أهلي أخدت تليفوني منهم بالعافيه ودخلت اوضتي وقفلت علي نفسي، اللي يقدر يساعدني يساعدني أرجوكم، وكتبت عنوانها بالتفصيل، محافظة الدقهليه مركز دكرنس، دموع، الشيخ علي شارع مسجد الرحمن.

وعلى الفور تجاوب معها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وطلبوا الشرطة لنجدتها، وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ مباشرة.

وبعد التحري تم الكشف أن الفتاة التي نشرت المنشورات والتي تسمى ريهام، وتبلغ من العمر 24 عامًا، وحاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة العربية، وهي الآن تعمل بمحل ملابس بمدينة دكرنس، ووالدها يبلغ من العمر 60 عامًا، وكان يعمل مدير بهيئة ميناء دمياط وحاليًا بالمعاش.

الحقوني بتعرض لعنف أسري... استغاثة فتاة بعدما ضربها والدها
ريهام

وكشف الأب أن ابنته تغيبت عن المنزل لأكثر من يوم، وقامت بإغلاق هاتفها المحمول، وعندما عادت أراد تأديبها ومعرفة مكان تغيبها، وقال كنت بأدب بنتي زي أي أب لكن فوجئت بتصرفها تجاهي، وهو قيامها بتعديها عليه بالضرب وعلى والدتها أيضا، وقاموا الجيران بالتدخل وفضوا الاشتباك بينهم. 

كما أضاف الأب أن ابنته أصيبت بحالة من الهياج العصبي، وقامت بالتعدي على بعض الجيران الذين حاولوا فض الاشتباك بينهم، وقامت بالنزول إلى جراج المنزل وحطمت محتويات السيارة الخاصة بوالدها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى