أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة العاشرة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي”.. رحاب تقدم دليل براءة صابر

الحلقة العاشرة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي”.. رحاب تقدم دليل براءة صابر

الحلقة العاشرة من مسلسل "المداح أسطورة الوادي".. رحاب تقدم دليل براءة صابر
مشهد مسلسل المداح

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي” عندما أخبر أبو الخير صابر بأنه سيخرج اليوم من السجن، لأن رحاب قدمت دليل براءته وهو تسجيل مكالمة بينها وبين زوجها قبل وفاته التي تشير إلى وجود صوت شخص آخر حاول سرقته، ليؤكد المداح على كمال أبورية بسرعة البحث عن عادل.

وفي مشهد آخر تلتقي رحاب بخطيب جميلة السابق، لاستكمال الاتفاق الذي بينهم حول قتل منير زوجها، وتعطيه مبلغ إضافي ليتزوج من جميلة ويبعدها عن طريقها تمامًا.

وبعد خروج المداح يذهب لأستكمال البحث عن عادل، ويذهب لمنزله لكن والدة عادل ترفض الحديث مع صابر وتقول له أنها ابنها متوفى منذ مدة، وبعد رحيل حمادة هلال عن منزلهم تسرع خلفه زوجة عادل، وتطلب من صابر أن يساعده وإنها لا تعلم عنه شئ ولا بأمر سجنه هذا.

وتتحدث جميلة مع الشيخ عبدالرحمن وتطلب منه أن يبلغ صابر كل شئ، ولكنه يقول لها أن الوقت لم يحن بعد، ويكمل: “أنا مش أناني يا جميلة، ولا بستخدم صابر عشان أخذ بتاري منهم، أنا مانسيتش شكل زينب مراتي اللي راحت ضحيتهم، وشكلها وهي متكتفه وبتعيط وتترجاني اساعدها وانا متكتف ومش عارف أعملها حاجة”، “أنا ما دخلتش صابر هو إلى دخل نفسه من ساعة ما حرق الكتب”.

وتنتهي أحداث الحلقة بحديث بين صابر ومدير المباحث وهو يسأله بشأن عادل، ليجيبه الشرطي بأن عادل لم يخرج من السجن لأنه مسجون على ذمة قضية شروع في قتل.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبورية، سهر الصايغ، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى