أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 10 من مسلسل «ملف سري» … ناجي يهدد يحيى وكريم يتهمه بمحاولة قتله

الحلقة الـ 10 من مسلسل «ملف سري» … ناجي يهدد يحيى وكريم يتهمه بمحاولة قتله

الحلقة الـ 10 من مسلسل «ملف سري» … ناجي يهدد يحيى وكريم يتهمه بمحاولة قتله
هاني سلامة

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «ملف سري» العديد من الأحداث، حيث منع المستشار يحيي “هاني سلامة” بنت أخته مليكة من الخروج خارج المنزل، وأن تذهب لبروفة الحفلة الخاصة بها، ووضع مجموعة أمنية كبيرة على منزله لحماية أهل بيته، خوفًا من ناجي “أحمد الرافعي”.

 

ويذهب ليل “محمد محمود عبد العزيز” إلى المستشفى ليبلغ كريم “مهند حسني”، بأن يفعل ما يأمره به وإلا سيقتله، وقد أمره بالإبلاغ عن يحيى بأنه هو من شرع في قتله.

 

وبجانبه تذهب فريدة إلى شركة يوسف المالكي بعد اختفائه لمدة يومين وتقرر عمل مؤتمر صحفي كبير، وتقوم بالإعلان خلال المؤتمر عن الشخص الذي يقف وراء كل هذه المصائب وهو هارون المالكي، ويذهب ليل للشركة فتحاول فريدة طرده، لكنه يهددها بأن يقوم بطردها هي ويمنعها من دخول الشركة.

 

ويتصل بـ يحيى الذي يقوم على الفور بالتصنت على تليفونه من خلال البوليس وكشفه ناجي، وعندما يسيرون وراء سيارته يتلقى يحيي مكالمة من ناجي يفهم من خلاله أنه سوف يقتل أحد من بيته ويتجهون على الفور لمنزله الذي يكون في نفس اللحظة خارجه إدوارد و مليكة الطفلة كي يشترون شيئا من السوبر ماركت.

 

ويصل يحيي ويكشف القنبلة التي كان ينوي أحد رجال ناجي أن يفجروا بها المنزل، ويضعها في إحدى البلاعات ويحدث الانفجار، ولكن دون إصابات.

وتنتهي أحداث الحلقة بخروج مليكة من المنزل كي تذهب للبروفة الخاصة بها ويلحق بها يحيي عندما يشعر باختفائها ولكن تصدمها سيارة عند باب المنزل.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسى، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى