أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 19 من مسلسل المداح 2.. حسن يحاول قتل والدته بالخطأ ومليكة تنقذها

الحلقة الـ 19 من مسلسل المداح 2.. حسن يحاول قتل والدته بالخطأ ومليكة تنقذها

الحلقة الـ 19 من مسلسل المداح 2.. حسن يحاول قتل والدته بالخطأ ومليكة تنقذها
مسلسل المداح

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” محاولة قتل الحاجة صفاء والدة صابر بالخطأ على يد ابنها حسن بعدما اخترع علاج بالأعشاب لشفائها من مس الجن الذي أصابها.

ويتدخل صابر المداح، على الفور ويذهب لوالدته في المستشفى ويقرر إعطائها علاج “سيدة الأعمال ملك – الجنية مليكة” التى أكدت له سابقا أن هذا العلاج قادر على شفائها، على الرغم من تخوفه من الآثار السلبية لهذا العلاج، وتأتي النتيجة سريعا بشفاء الحاجة صفاء.

وتواجه جميلة “ولاء الشريف” الشيخ عبدالرحمن “أحمد عبدالعزيز، وتهاجمه بشدة لتسببه في قتل والديها، بعدها يدخل حسن “خالد سرحان” في مواجهة مع هبة شقيقة صابر المداح، والتي تكشف له سر زيارة زوجته منال “دنيا عبدالعزيز” لها لتخبرها بحملها، وتقرر هبة إنهاء علاقتها بحسن خوفا على مستقبلها. 

وتتوالى الأحداث حول وصول رسالة مجهولة لرحاب للمرة الثانية لتهديدها بمصيرها لتخطيطها قتل زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، فتذهب رحاب لمقابلة والدها المتوفي جمال عبد الناصر، داخل أحد الأماكن المهجورة، وتعترف له بتخوفها من هذه الرسائل، ويؤكد والدها أن هذه الرسائل مصدرها أدهم خطيب جميلة التى أجرته رحاب لقتل زوجها، وأنه يريد الحصول منها على مبالغ أخرى مقابل عدم تهديدها.

ويطلب جمال عبدالناصر من ابنته رحاب الاتصال بـ أدهم وإغرائه بالحصول على مبالغ أخرى، وعندما يحضر إليها تقوم بقتله حفاظا على سرها، وهو الأمر الذى ترفضه رحاب وتترك والدها غاضبة منه وتنصرف، لتنتهي أحداث الحلقة بمقابلة صابر المداح برحاب صدفة أثناء خروجها من المكان المهجور مما يثير دهشتها بتواجده.. وتنتهي أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل المداح أسطورة الوادي.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان ، جمال عبد الناصر، محمود عامر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وآخرين ومن إخراج أحمد سمير فرج ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى