أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 19 من مسلسل «ملف سري».. الحكم على حازم وأمنية بالمؤبد

الحلقة الـ 19 من مسلسل «ملف سري».. الحكم على حازم وأمنية بالمؤبد

الحلقة الـ 19 من مسلسل «ملف سري».. الحكم على حازم وأمنية بالمؤبد
مسلسل ملف سري

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل «ملف سري» باكتشاف مريم زواج شريف المالكي زوجها عليها قبل قتله، وتنهار مريم وتقدم أوراق تكشف خداع شريف لها.

ويدخل ليل المصري الشركة بعد أن ملك 80% منها، وبدأ يتذكر حوارا دار بينه وبين شريف المالكي عندما وجده جالسا على مكتبه وقلل منه ووبخه، وبدأ ليل يرمي صور عائلة المالكي على الأرض وهو منفعل، وعلى جانب آخر قام هارون المالكى “محسن محيى الدين” باتهام أخيه حسين “إيهاب فهمي” في قضية فساد الأموال، باعتباره رئيس مجلس إدارة الشركة وتم القبض عليه.

خُطف شاكر “نضال الشافعى” وهو في طريقه لمحاكمة حازم “إدوارد” وأمينة “دنيا عبد العزيز”، وعندما بدأت المحاكمة تقدم ليل المصرى للإدلاء بشهادته الذي قام في البداية بالشهادة مع حازم وأقر بوجوده مع شريف المالكي في اجتماع قبل مقتله بأيام، وأن يوسف قد أهداه ساعته الثمينة، ولكنه في نهاية الشهادة أقر أن هذه المقابلة كانت في الشركة وليست في المزرعة التي وجد فيها بصمات حازم، كما ظهر شخص غريب ادعى أنه حارس بالمزرعة وأنه شاهد حازم يصور المكان قبل الجريمة بأيام، وأقرت النيابة بوجود صور المزرعة على هاتف حازم .

وتم محاكمة كلا من “حازم” إدوارد ودنيا عبدالعزيز “أمنية” بتهمة قتل شريف المالكي ونور خطيبة المستشار يحيي، ويتم تزوير الشهود وتقديم أدلة مادية تُدين المتهمين.

وتحكم المحكمة بالحكم المؤبد على “أمنية” و”حازم” زوجها ويسقط داخل القفص، و يقوم يوسف المالكي “ماجد المصري” بالشهود أمام المحكمة بظُلم المتهمين وذلك بعد الحكم عليهما إلا أن القاضي يوضح له أن حُكم يتم بأوراق وأدلة.

ودخلت صبا الرافعى على عادل المالكي لتجده يهلوس بكلام غريب وعندما ركزت في الكلام وجدته يتحدث عن مقتل شريف المالكي، وأنه لم يقصد قتله وبدأت تصور ما يقول بهاتفها وبهذا الحديث علمت أن عادل هو من قتل شريف ابن عمه، على جانب آخر أفاق المستشار يحيى “هانى سلامة” من الغيبوبة بعدما أُطلق عليه الرصاص.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى