أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 21 من مسلسل المداح 2.. تهديدات تلاحق صابر حول معركته ضد الجن

الحلقة الـ 21 من مسلسل المداح 2.. تهديدات تلاحق صابر حول معركته ضد الجن

الحلقة الـ 21 من مسلسل المداح 2.. تهديدات تلاحق صابر حول معركته ضد الجن
حمادة هلال

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” مواصلة صابر المداح، البحث عن فك طلاسم تمسك الجنية مليكة بالحصول على أرضه الزراعية مهما كانت النتائج.

البداية كانت عندما استقبل أبو الخير “كمال أبو رية” صابر المداح “حمادة هلال” في منزله ودعوته على تناول الغداء معا، ويخبره أن عادل الذي يبحث عنه المداح يتواجد داخل المنزل، يراوغه حمادة هلال ويدخل الغرفة التي يتواجد فيها عادل، ليخبره عادل بأن الجن لن يتركه إلا إذا كان مقتولا أو يتسبب في جنانه، ويطالبه بالابتعاد عن مليكة الجنية، ويرسل له رسالة غامضة بعدما قال له أن الشيء الذي سينقذه من نار الجن هو مخلوق من نفس نارهم.

يذهب حمادة هلال بعدها إلى رجل العلم المسيحي “زهير” ويطلب منه مساعدته في الوصول إلى سر تمسك الجن في الحصول على أرضه، ليخبره أن الجن مهما عظم جبروته إلا أنه لا يعلم الغيب وخير دليل ما حدث مع سيدنا سليمان الذي توفى على عصاه ولم يعلم الجن وفاته إلا بعد مرور سنة بعدما قام السوس بأكل عصاه التي كان يتكئ عليها، وأوضح له أن هناك سر يكمن داخل أرضه، ولن يستطع الجن الحصول على أرضه إلا بموافقته أولا.

وشهدت الحلقة أيضًا تهديد رحاب “هبة مجدي” برسالة غامضة من جديد تحذرها من الموت، لتذهب بعدها إلى أبو الخير وتخبره أنه هو الذي تسبب في وفاة زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، وتطالبه بضرورة الابتعاد عنها، بعدها تتصل رحاب بأدهم “خطيب جميلة” الذي كلفته سابقا بقتل زوجها منير، وتطلب منه المجيء إلى الفيوم من أجل إعطائه المال، ويشعر أدهم من صوتها بعدم الأمان. 

ويصل بعدها حمادة هلال إلى هبة مجدي، لتخبره أنها السبب في قتل زوجها رجل الأعمال، فيغضب منها صابر المداح ويعاتبها بأنها كانت ستنهي مصيره بعدما اتهمته هو في قتل زوجها، ويسألها عن السبب الذي دفعها في القيام بذلك، لتنتهي أحداث الحلقة وسط تكهنات بحدوث مفاجآت أخرى في الحلقات الجديدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى