أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 22 من مسلسل المداح 2.. قصة حب مليكة وما تبحث عنه داخل أرض صابر

الحلقة الـ 22 من مسلسل المداح 2.. قصة حب مليكة وما تبحث عنه داخل أرض صابر

الحلقة الـ 22 من مسلسل المداح 2.. قصة حب مليكة وما تبحث عنه داخل أرض صابر
حمادة هلال

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل “المداح – أسطورة الوادي”، العديد من المفاجآت بعدما أعلن المداح مشاركته أخيرا للجن في مشروعهم داخل محافظة الفيوم، والمقرر إقامته على أرضه الزراعية.

وبدأت الأحداث بمقابلة حسن مع سيدة الأعمال ملك سليمان، والتي تعيد له نصيبه في وكالة غالب التي كانت تستحوذ عليه، دون أن يعرف بأنها الجنية مليكة، و تذهب رحاب لمقابلة أدهم قاتل زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، وتمنحه المال مقابل عدم تهديدها مجددًا والسفر خارج مصر بعد رسائل التهديد التي تصلها.

وتتفاجئ بعد مقابلتهما برسالة على هاتفها المحمول بصورتها معه داخل سيارتها لتبدأ حيرتها من جديد في الشخص الحقيقي الذي يهددها، فتذهب لمقابلة روح والدها غالب “جمال عبد الناصر” والذي ينصحها بضرورة قتل أدهم حتى تتخلص من التهديدات بشكل نهائي.

وتظهر روح الشيخ سلام “أحمد بدير” لابنة صابر المداح والذي يكشف له العديد من المفاجآت عن أرضه الزراعية، حيث يقول له بأن الأرض مدفون فيها هيكل، وهو من قام بدفنه بالسحر عن طريق كتب السحر، وأن الجن يريد هذا الهيكل بمساعدة الشخص الذي دفنه أو شخص من نسله، ويطالب صابر بضرورة محاربتهم بدون سحر.

وفي جلسة مثيرة للجدل تظهر الجنية مليكة “سهر الصايغ” للشيخ عبد الرحمن، وتكشف العديد من الأسرار التي جمعتهما وتوضح أنها كانت تعمل كمرشدة سياحية في مرسى علم وأعجب بها الشيخ عبدالرحمن وحملت منه ولكن الجنين مات في بطنها، ليهاجمها عبدالرحمن ويؤكد أنها هي من أغواته بسحرها، وتختفي من أمامه بعد الاستعاذة من الشيطان وقراءة القرآن في وجهها.

تذهب رحاب لمقابلة صابر المداح، وتعترف له برؤية والدها الراحل، ويوضح لها المداح أن من يظهر لها هو الجن وليس والدها، ويظهر في شكل والدها حتى يستغلها الجن لتحقيق أهدافهم المطلوبة.

وتنتهى أحداث الحلقة بوجود جثة عادل الممسوس من الجن داخل مكتب صابر المداح، وكان عادل يتواجد من قبل داخل منزل أبو الخير “كمال أبو رية”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى