أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 24 من مسلسل المداح 2.. صابر على وشك الوصول إلى البئر المسحور

الحلقة الـ 24 من مسلسل المداح 2.. صابر على وشك الوصول إلى البئر المسحور

الحلقة الـ 24 من مسلسل المداح 2.. صابر على وشك الوصول إلى البئر المسحور
حمادة هلال

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” سقوط الشيخ عبدالرحمن، مغشيًا عليه بعد ظهور الجنية مليكة له، وقيامها بتهديده بعدما طالبته بالابتعاد عنها هى وصابر المداح. 

ويدخل بعدها صابر المداح وجميلة على الشيخ عبدالرحمن ليجده على الأرض مغشى عليه، فيقوم صابر بإنقاذه من الموت وقراءة الرقية الشرعية عليه، وعقب استفاقته يفاجئ المداح أن الشيخ عبدالرحمن فقد النطق بعد تعرضه للشلل على يد الجنية مليكة، والتي تظهر لصابر وتؤكد له أن البئر المسحور الذي يبحث عنه يوجد في مرسى علم.

وعلى جانب آخر، تتغير طريقة معاملة أبو الخير مع رحاب بعد طلبها الاستقالة من شركة زوجها الراحل، وتطالب بنصيبها في الشركة، لتجد رد صادم من أبو الخير والذي يؤكد لها أن ليس لديها أي حق تملكه في الشركة، وفي مفاجأة أخرى يقوم أبو الخير بتعيين هبة، شقيقة المداح، في الشركة بدلا من هبة مجدي، وتطالبه بعد كشف وجودها في الشركة لصابر المداح خوفا على غضبه منها.

ويستمر الجن في السيطرة على أسرة صابر المداح للضغط عليه في بيع أرضه لسيدة الأعمال ملك سليمان، ويذهب عماد إلى الدكتور حمدي ويطلب منه ترك سهيلة، زوجة شقيق صابر المداح المتوفي، ويعطيه مهلة 24 ساعة لتنفيذ ما أمره به، بعدها يذهب عماد إلى سهر الصايغ وتهدده بأنها ستعاقبه بسبب تقصيره مع الدكتور حمدي.

كما شهدت الأحداث كشف لغز وفاة عادل، الشخص الممسوس من الجن الذي ظل يبحث عنه صابر المداح طوال الحلقات الماضية، حيث يذهب صابر لوالدته وزوجته، ويكشفان له أن عادل كان يقرأ فى كتب السحر، وتغيرت حياته للأسوأ بسبب هذا الطريق، وعندما طالبته بترك هذا المجال قام بحرق كتب السحر، ولكن بعدها حدثت له الكثير من المصائب بعد تهجمه على طفلة صغيرة وتحرشه بها، إلى جانب شروعه فى قتل صديقه الذي عرفه طريق السحر. 

وبعدها يبدأ حمادة هلال رحلة البحث عن الجمل الدليل، والذي سيقوده إلى البئر المسحور الذي يريده لمواجهة الجن.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى