أخبار وتقاريرعاجل

الداخلية تكشف حقيقة فيديو تعدي شخص على عجوز والتسبب في وفاته

الداخلية تكشف حقيقة فيديو تعدي شخص على عجوز والتسبب في وفاته

الداخلية تكشف حقيقة فيديو تعدي شخص على عجوز والتسبب في وفاته
وزارة الداخلية

نفت وزارة الداخلية صحة ما تداول على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يتضرر من تعدي شخصين على والده، والتسبب في وفاته.

وأكدت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن حقيقة الواقعة تتمثل في وقوع مشاجرة بإحدى قرى مركز شرطة قلين بمحافظة كفر الشيخ، بين طرف أول أحد الأشخاص مقيم بذات القرية، مصاب بحروق متفرقة بالجسم، وطرف ثان أحد الأشخاص، وشقيقه، ولهما معلومات جنائية، ومقيمان بذات القرية، إثر خلافات مالية بين الطرف الثاني ونجل الطرف الأول.

وأوضحت وزارة الداخلية، أنه على إثر هذه الخلافات توجه الطرف الثاني إلى منزل نجل الطرف الأول، وتبين عدم تواجد الأخير، فحدثت مشادة كلامية بينهما، على إثرها ألقى الطرف الثاني مادة سريعة الاشتعال «بنزين» على الطرف الأول، وإشعال النيران به، ما أحدث إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ من ضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما أقرا بارتكابها على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

 

وأشار المصدر إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشخص الذي أدلى بادعاءات كاذبة في الفيديو المشار إليه، رغم علمه بحقيقة الواقعة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى