أخبار الرياضة

الزمالك يعود للإنتصارات المحلية ….. على حساب إتحاد الإسكندرية

الزمالك يعود للإنتصارات المحلية ….. على حساب إتحاد الإسكندرية

الزمالك يعود للإنتصارات المحلية ..... على حساب إتحاد الإسكندرية
أرشيفية

متابعة: أحمد حسين

إنتهت المباراة المثيرة و الممتعة بين فريقي [ الإتحاد × الزمالك ] على ستاد برج العرب فى الجولة ٢٥ من دورى نايل لكرة القدم بفوز أصحاب الفانلة البيضاء بنتيجة ٠/٢

قدم الزمالك واحدة من أفضل عروضه و إستحوذ و سيطر و وضح من البداية أنه يلعب على الفوز ولا بديل عنه ، و الإتحاد فعل ما فى إستطاعته و لعب على الهجمة المرتدة معظم الأوقات و كانت له ملامح خطورة على مرمى محمد صبحى حارس الزمالك العائد للمشاركة .

جاء الهدف الأول فى الشوط الأول و تحديداً فى الدقيقة ٢٨ من هجمة من ناحية اليمين يلعب المهاجم التونسى سيف الدين الجزيرى الكرة بكعبه للظهير الأيمن عمر جابر الذى يمررها للاعب الوسط الهجومى ناصر ماهر ليسددها صاروخية فى شباك المهدى سليمان حارس مرمى الإتحاد السكندرى .

و كاد الإتحاد أن يعود للقاء و يتعادل عن طريق المهاجم الأنجولى كريستوفاو مابولولو الذى يهدر بغرابة فى آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع .

يبدأ الشوط الثانى بهدف ملغى للإتحاد سجله المهاجم الغانى بنجامين بواتنج .

فى الدقيقة ٥٨ و أيضاً من هجمة من ناحية اليمين يأتى الهدف الثانى للزمالك من تمريرة جميلة من لاعب الوسط الخبرة عبد الله السعيد إلى الظهير الأيسر السنغالى إبراهيما نداى الذى يمررها للجزيرى ليضعها بسهولة فى المرمى الخالى .

تستمر المباراة فى أحداثها و التشجيع الجميل من الجماهير العريضة المتواجدة على الجانبين و يسجل لاعب الوسط البديل زياد كمال فى الدقيقة ٨٨ الهدف الثالث و لكن يلغيه محمد معروف حكم اللقاء بداعى التسلل بعد مراجعة فيديو الفار .

تنتهى المباراة بفرحة زمالكاوية و تتويج سيف الجزيرى بجائزة رجل المباراة .

بهذه النتيجة يتوقف رصيد الإتحاد بقيادة طارق العشرى عند ٣٦ نقطة فى المركز الخامس بفارق الأهداف عن إنبى صاحب المركز الرابع و نفس الرصيد .

أما الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز فيرفع رصيده إلى ٢٨ نقطة ليقفز من المركز ١٣ إلى المركز ١٢ متخطيآ الإسماعيلى صاحب ال ٢٧ نقطة و للزمالك ٨ مباريات مؤجلة .

✓ بيراميدز يعزز صدارته :

و قبل هذه المباراة نجح بيراميدز فى الفوز على الجونة بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل ليرفع رصيده إلى ٥٣ نقطة و يستمر فى الصدارة بفارق ١٤ نقطة عن المصرى صاحب المركز الثانى و لبيراميدز ٣ مباريات مؤجلة .

أما الجونة فيتوقف رصيده عند ٣٠ نقطة فى المركز ١١ و له مباراة واحدة مؤجلة .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى