أخبار الرياضة

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري عودة فتوح

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري عودة فتوح

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري عودة فتوح
أرشيفية

كتب: محمود الشناوي 

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة دوري نايل يوم الاثنين في السابعة مساء على ملعب برج العرب.

موقف الفريقان في جدول المسابقة
ياتى فريق الزمالك في المركز ال 13 في جدول المسابقة برصيد 25 نقطة جمعها من 16 مباراة خاضها فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات احرز لاعبيه 24 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف
وجاء فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد خوض 24 مباراة فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدف واستقبلت شباكه 30 هدف

وأعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الفريق المتوجهة إلى الأسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري والتي جاءت كالآتي:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز.خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – زياد كمال – محمد شحاتة – سيد عبد الله “نيمار” – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

وشهدت القائمة عودة أحمد فتوح بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة بمباراة نهضة بركان، إلى جانب عودة زياد كمال من الإيقاف. سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي المباراة الماضية أمام فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 1/1 .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى