أخبار الرياضةعاجل

الزمالك يقيد حمدي علاء وأحمد زكي وينتظر البطاقة الدولية لأوباما

الزمالك يقيد حمدي علاء وأحمد زكي وينتظر البطاقة الدولية لأوباما

الزمالك يقيد حمدي علاء وأحمد زكي وينتظر البطاقة الدولية لأوباما
حمدي علاء وأحمد زكي

نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء إجراءات قيد بعض اللاعبين العائدين من الإعارة والمتواجدين مع بعثة الفريق في السعودية وهم حمدي علاء وأحمد زكي وينتظر وصول البطاقة الدولية ليوسف أوباما من أجل المشاركة في المباريات.

وأوضح مسؤولو الزمالك أن عقوبة المنع من القيد لا يحرم النادي من قيد لاعبيه المتواجدين في قائمته بالفعل ولذلك نجح الزمالك في قيد بعض اللاعبين العائدين وعلى رأسهم حمدي علاء وزكي ويحق للثنائي المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق في مباريات البطولة العربية.

وأشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أن الزمالك واتحاد الكرة المصري أرسلا خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” طلبا خلاله استعجال وصول البطاقة الدولية لأوباما.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة ثم يلتقي مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم يواجه النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من : 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر – محمد صلاح ذكي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى