أخبار الرياضةعاجل

الزمالك يكشف تفاصيل موقف ساسي وحالات مصابي كورونا

الزمالك يكشف تفاصيل موقف ساسي وحالات مصابي كورونا

الزمالك يكشف تفاصيل موقف ساسي وحالات مصابي كورونا
فرجاني ساسي

الزمالك يكشف عن تفاصيل موقف ساسي وذلك في بيان قد اعلنه طبيب الزمالك قائلا:

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطورات إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي. وكذلك اللاعبين المصابين بفيروس كورونا. مؤكدًا أنه جرى الاطمئنان على حالة فرجاني ساسي، بعد إصابته بكدمة في مران أمس. وأن حالته جيدة، وفضل خوض اللاعب لتدريبات في جمانيزيوم النادي. اليوم السبت، على أن ينتظم بشكل طبيعي غدا الأحد، في التدريبات، وعليه ستتأكد جاهزيته بشكل طبيعي.

كورونا يضرب خماسي الزمالك
وفيما يخص المجموعة التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا، كشف محمد أسامة، عن أن حالتهم مستقرة. وسيخضعون لفحوص خلال الفترة المقبلة للاطمئنان عليهم. على أن يواصلوا البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي خلال الوقت الحالي.

وضرب فيروس كورونا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. طارق حامد، ومحمود علاء ومحمد عبدالسلام، بالإضافة إلى الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل.

الزمالك يواصل الاستعدادات لمواجهة سموحة
ويواصل فريق الزمالك تحت القيادة الفنية للبرتغالي باتشيكو، استعداداته لمواجهة سموحة، من أجل تحقيق الثلاث نقاط لتعويض فقدان أول نقطتين في مسابقة الدوري بالتعادل الإيجابي مع بيراميدز. بنتيجة 1-1، في لقاء الجولة الماضية من عمر المسابقة.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي، بعد غد الاثنين، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، إلا أن لجنة المسابقات بالجبلاية قررت تأجيل لقاء القمة لأجل غير مسمى، واستبداله بمواجهة سموحة مع الزمالك، والأهلي مع الاتحاد السكندري، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

موقف الزمالك في بطولة الدوري
ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط، حديث لعب مباراتين فاز في لقاء وتعادل في مثله، ولم يتلقى أي هزائم، أحرز مهاجموه 3 أهداف واستقبل هدفا.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى