عالم الفن

مى كساب تدعم زوجها أوكا فى أزمته مع نقابة الموسيقيين

اقرأ في هذا المقال
  • مى كساب توجة رسالة لزوجها عبر إنستجرام
  • هاني شاكر يضم أوكا وأورتيجا لقرار منع مغني المهرجانات من الغناء
  • نقيب المهن الموسيقية يصرح قرار الوقف ينطبق على الكل من يريد أغاني مهرجانات
  • كساب تنفى الشائعات المنتشرة عن انفصالها عن زوجها المطرب الشعبي أوكا 
  • تعاونت مى كساب مع " اوكا" فى سينجل عيد الحب 

مى كساب توجة رسالة لزوجها عبر إنستجرام

مى كساب
مي كساب وزوجها اوكا

مى كساب قامت بدعم زوجها الموزع ومطرب المهرجانات أوكا وذلك خلال الأزمة التي يواجهها مطربى المهرجانات مع نقابة المهن الموسيقية، وذلك من خلال إرسال رسالة دعم لزوجها  عبر صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

قالت الفنانة لزوجها : أوكا واحد بس ياحبيبى ياموهوب.

وخلال رسالة من كساب إلى اوكا قالت مي قالت له بعض الكلمات المؤثرة وهي “بحبك حب كبير، يا أغلي حاجة حصلت في عمري كله، عمري كله قليل عليك، ربنا يسعدك ويحفظك وينصرك ويحقق لك كل اللي بتتمناه، أوكا واحد بس يا جنرال يا حبيبي يا موهوب يا صادق، ربنا يخليك لينا ولكل الناس اللي بتحبك”.

دعم مي لزوجها


هاني شاكر يضم أوكا وأورتيجا لقرار منع مغني المهرجانات من الغناء.

وقد أصدر نقيب الموسيقين الفنان هانى شاكر حملة موسعة ضد مطربى المهرجانات بسبب بعض الأعمال التي يقدمونها وتسيء إلى النقابة وإلى مطربين مصر، وهذا عقب واقعة حفل أستاد القاهرة التى أقيمت الجمعة الماضية وشارك خلالها مطربى المهرجانات وتسببت فى إشعال الأزمة.

نقيب المهن الموسيقية يصرح قرار الوقف ينطبق على الكل من يريد أغاني مهرجانات.

نقيب المهن الموسيقية يصرح قرار الوقف ينطبق على الكل من يريد أغاني مهرجانات من يريد غناء شعبي عادي وليس أغاني مهرجانات مثل محمود الليثي وشيبة يبقى يحلها ألف حلال وجاء ذلك التصريح خلال مداخلة هاتفية نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر مع الإعلامي عمرو أديب برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

كساب تنفى  الشائعات المنتشرة عن انفصالها عن زوجها المطرب الشعبي أوكا

مى كساب
نفي انفصال مى واوكا

 كساب تنفى  الشائعات المنتشرة عن انفصالها عن زوجها المطرب الشعبي أوكا، وذلك بعد طرحها لأغنية عيد الحب.ووجهت مي كساب رسالة صوتية لها من خلال برنامج “et بالعربي” 

قالت فيها:” في نباهة غريبة كده، فمثلاً أول ما اتكتب كتابي كنت داخلة أعمل مسلسل اسمه المطلقات، فانتشرت شائعة وقتها أن مي كساب تنضم إلى المطلقات بعد شهر من زواجها”.

وقالت مى”يعني أنا مغنية أغنية اسمها سينجل، ومكتوب تحت إن اللحن والتوزيع بتوع جوزيف سينجل عنه ازاي وهو اللي عاملها”.

تعاونت مى كساب مع ” اوكا”  فى سينجل عيد الحب

مي كساب سينجل في عيد الحب

مى كساب تتعاون مع اوكا فى سينجل عيد الحب والتى طرحتها عبر قناتها على موقع يوتيوب، من كلمات علي ومزاج ألحان وتوزيع أوكا.

وتتطرق الأغنية إلى الشباب الذين لم تحن لهم الفرصة إلى الأرتباط أو الزواج ومشاكلهم في عيد الحب، حيث قالت مى كساب قبل طرح أغنيتها اليوم :”السناجل في عيد الحب أغنية مخصوص عشانكم”.

كما شاركت كساب في مسلسل “اللعبة” من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد فتحى ومحمد ثروت ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التوني.

والمعروف أن  كساب طرحت في 2019 ألبومها “أنا لسه هنا” والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبير منمنا الشعراء والملحنين، ومن أبرز الشعراء محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مزوق، أما الملحنين فهم محمد يحيى، عزيز الشافعى، محمدى، رامى جمال، مدين، اورتيجا، وجميع أغنيات الألبوم من توزيع  أوكا.

إيناس سعد

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى