عالم الفن

الطيار الموقوف بسبب رمضان”اللي مضايقني مسألش فيه حتى بتليفون”

اقرأ في هذا المقال
  • الطيار الموقوف أما شوفت الصورة اللي اتنشرت عرفت إن هيحصل فيها «خراب بيوت».
  • أكمل أشرف أبو اليسر في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى.
  • كابتن الطائرة لم أعترض على قرار وزير الطيران.
  • جاء رد محمد رمضان على الطيار الموقوف هكذا. 
  • اعتذر للطيار أشرف أبو اليسر بسبب الأضرار التي لحقت به ومستعد لتعويضه.

الطيار الموقوف أما شوفت الصورة اللي اتنشرت عرفت إن هيحصل فيها «خراب بيوت».

الطيار الموقوف
محمد رمضان والطيار

الطيار الموقوف كابتن أشرف أبو اليسر، بسبب الفنان محمد رمضان، قال إنه سمح لرمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر.

أكمل أشرف أبو اليسر في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى.

وتابع أبو اليسر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الفنان محمد رمضان قالي بعد اذنك يا كابتن هاخد صورة عشان افرجها لابني، قولتله تمام لكن دون لمس أي شئ، ثم فوجئت أن الصورة نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي»، مردفا «أول ما شوفت الصورة نشرت عرفت إن هيحصل فيها خراب بيوت».

كابتن الطائرة لم أعترض على قرار وزير الطيران.

وأضاف «لم أعترض على قرار وزير الطيران، كون لا يوجد مبرر لتواجد محمد رمضان معي في كابينة القيادة»، معلقا «اللي مضايقني إن محمد رمضان مسألش فيا بتليفون حتى».

وأكمل  أبو اليسر «انتظرت محمد رمضان يتواصل معي كما قال في الإعلام، وحاولت زيارته في مكتبه ولم أجده وأخبرت المحامي الخاص به أن ما فعله الفنان خرب بيوت».

جاء رد محمد رمضان على الطيار الموقوف هكذا.

وتابع «حينما أخبرت محمد رمضان في رحلة العودة أن نشر الصورة سيؤذيني قال لي لا تقلق سأتدخل لإنهاء الأزمة ولم يفعل أي شئ» .قال الفنان محمد رمضان، إن كابتن طيار أشرف أبو اليسر، كان على علم بأنه يصور فيديو وليس كما ادعى في الفيديو أنه تم فبركته دون علمه.

اعتذر للطيار أشرف أبو اليسر بسبب الأضرار التي لحقت به ومستعد لتعويضه.

وقال رمضان،  إنه لن يتخلى عنه، مضيفًا: «مستاء لقطع عيشه، وأعتذر له على الهواء، واللي يعوضه أنا هعمله».وتابع رمضان: «الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة الكبيرة.. حاولت بالفعل إعادته للعمل، والموضوع تابع لسلطة الطيران المدني، ولكنها كيان محدش يقدر يتدخل في عملهم، حاولت بقدر الإمكان أفهمهم أني لا سقت طيارة ولا عملت حاجة وأخذت فقط صورة تذكارية».

وأضاف: «لم ولن أتخلى عنه.. أي شيء يطلبه أنا تحت أمره.. ودي مش أخلاقنا ولا أخلاق ولاد البلد، أنا مولود في منطقة شعبية وصعيدي ووالدتي من الغربية، فأصولي تمنعني أن أتخلى عن حد تعرض للأذى بسبب».

وأعرب رمضان عن أمله في أن يصل صوته إلى سلطة الطيران المدني، لإيجاد حل آخر غير إيقاف الطيار مدى الحياة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى