عالم الفن

الفتوة الحلقة 18 شك ومحاولات إنتقام وكنز وأسرار “أحداث مثيرة “

اقرأ في هذا المقال
  • الفتوة الحلقة 18 شك ومحاولات إنتقام وكنز وأسرار "أحداث مثيرة "
  • الفتوة الحلقة 18 هل ينتقم عزمي من ياسر جلال بسبب علاقته بأخته ؟
  • أحمد صلاح حسني "عزمي " يحاول إقناع جميلة الغازية بعدم ترك الحارة
  • حسن الجبالي يقابل الشيخ مبروك ويعطيه الذهب الخاص بالكنز الذي وجده والده
  • فضل يبلغ والده بحبه ل نورا
  • فريق عمل المسلسل

الفتوة الحلقة 18 هل ينتقم عزمي من ياسر جلال بسبب علاقته بأخته ؟

الفتوة الحلقة 18
الفتوة الحلقة 18

الفتوة الحلقة 18 احداث ساخنة شهدتها من مسلسل الفتوة، حيث يكشف رياض الخولي لأحمد صلاح حسني عن علاقة ياسر جلال بمي عمر شقيقته “ليل” كما يطلب منه أن ينتقم لشرفه ولكن عزمي يرفض قتل ياسر جلال.

أما فضل فيحاول قتل ثريا بعد ذهابها لزوجته والتوقيع بينهما وإدخال الشك في قلبها، وتحاول المعددة “الندابة” أحلام الجريتلي أن تقنع ابنتها “شكر” بالزواج من المعلم فرج ولكنها تخبرها بأنها تحب أحمد خالد صالح، وبالصدفة يشاهد فضل نورا حسن الجبالى مع ابن سيد اللبان وهما يتحدثان في مكان بمفردهما.

أحمد صلاح حسني “عزمي ” يحاول إقناع جميلة الغازية بعدم ترك الحارة

تترك جميلة الغازية حارة الجمالية وقبل رحيلها يحاول المعلم عزمي “أحمد صلاح حسني” أن يثنيها عن ترك الحارة ويعترف لها بأنه يراها ست الستات، في نفس الوقت تلملم زينب الجبالي ملابسها وتذهب لامها إنعام سالوسة التي تأخذها بالحضن وتسامحها بعد أن تطلب منها السماح والعفو .

حسن الجبالي يقابل الشيخ مبروك ويعطيه الذهب الخاص بالكنز الذي وجده والده

حسن الجبالي”ياسر جلال” يقابل الشيخ مبروك ويعطيه الذهب الخاص بالكنز الذي وجده والده. وفى مشهد آخر ياسر جلال يجلس مع شقيقته زينب ويخبرها بأنه سوف يعيد حق والده، وتعود أحباب لمنزل المعلم صابر وتستقبلها ابنتها “ليل” وزوجها المعلم صابر أبو شديد الفنان أحمد خليل، وتظهر علامات السعادة على وجه ليل لكن تتسلل فتاة مجهولة وتقتل السيدة أحباب زوجة الفتوة وأم ليل .

فضل يبلغ والده بحبه ل نورا

عبده ابن سيد اللبان يبلغ والده بأنه يحب ” نورا ” بنت حسن الجبالي ويخبره بانه سوف يذهب ليقابل والديها حتى إذا رفض الذهاب معه لكن رياض الخولي يخبره بأنه لن يكون هناك حسن الجبالى .

فريق عمل المسلسل

يقابل الشيخ مبروك ويعطيه الذهب الخاص بالكنز الذي وجده والده
المسلسل تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة و موسيقى تصويرية شادي مؤنس .

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى