عاجلعالم الفن

الفنانة عنبر تكشف عن أمنياتها في عام 2021 .. خاص لعالم النجوم

الفنانة عنبر تكشف عن أمنياتها في عام 2021 .. خاص لعالم النجوم

الفنانة عنبر تكشف عن أمنياتها في عام 2021 .. خاص لعام النجوم
عنبر

كتبت: نهى مرسي

الفنانة القديرة عنبر، ممثلة مصرية تعشق أدوار الشر، والتي تألقت فيها بشكل مميز أحبها فيه الجمهور، ولدت عنبر في الأول من أغسطس بمحافظة القاهرة، درست علم النفس بكلية الآداب ثم بعد ذلك إنتقلت لدراسة القانون بكلية الحقوق جامعة القاهرة، حيث كانت بدايتها مع التمثيل من خلال مسرح الجامعة، حيث شاركت في العديد من المسرحيات، قبل أن تشارك عام 1994 في مسلسل (سر الأرض)، ثم شاركت في العام التالي بمسلسل (حكايات مجنونة) وفيلم (صمت الخرفان)، توالت بعدها أعمالها وعددها مايقارب من 150 عمل مابين السينما والمسرح والتلفزيون.

وكان من أبرز أعمالها:

أنا وهؤلاء، السندريلا، حاحا وتفاحة، الدخول في الممنوع، عفاريت عدلي علام،. قضاة عظماء ج1، ألف ليلة وليلة، دنيا جديدة، شطرنج ج1. عفاريت محرز، جلسة علي نيه،. لن أتزوج زميلي، مملكة الجبل، حاسبوا منه، علشان ماليش غيرك، علي مبارك.

الفنانة عنبر تكشف عن أمنياتها في عام 2021 .. خاص لعام النجوم
عنبر

أمنية الفنانة عنبر في عام 2021:

اتمني من كل قلبي في سنة ٢٠٢١ ان يحفظناالله عز وجل من الوباء والبلاء.

وان يصرف عنا هذا الفيروس اللعين وان ينتهي تماما فالله قادر علي كل شئ

واتمني ان تكون سنة يعم فيها الأمن والأمان علي أمتنا وان يعوضنا الله عن كل مامررنا به في عام ٢٠٢٠لانها كانت سنة صعبة علي كل المستويات فقد فقدنا فيها أشخاص عزيزة لدينا وامراض وظروف اقتصادية عصيبة

اتمني انت تكون سنة خير علينا جميعا وربنا يحقق لكل إنسان ما يتمناه من تحقيق للامال وتبديل للاحوال وفك للكروب وتيسير الاموروتفريج للهموم.

وان يشفي الله كل مرضانا ويرحم موتانا جميعا.

وان لانفقد من اهاليناواحبابنااي شخص

واتمني لي الستروالصحة والعوض عن مافات وان يرزقني الله بما اتمناه وان تكون سنة سعيدة يبشرني فيها رب العالمين ربنا اتمناه وان يحفظني وزوجي واهلي وكل احبتي

وتحياتي لمجلتكم الموقرة وكل سنة وانتي وكل القائمين عليها طيبين واتمنالكم السعادة ولكم مني جزيل الشكر

زر الذهاب إلى الأعلى