عاجلعالم الفن

الفنان الشاب “مصطفى رشدي” يحكي تفاصيل مشاركته في الحرير المخملي 

الفنان الشاب “مصطفى رشدي” يحكي تفاصيل مشاركته في الحرير المخملي 

الفنان الشاب "مصطفي رشدي" يحكي تفاصيل مشاركته في الحرير المخملي 
الفنان الشاب “مصطفي رشدي”

كتبت / آيه سالم 

تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقة لا يخفت بريقها لحظة واحدة نترقب دائماً إضاءتها و نسعد كلما رأيناها ، لذلك هذه النجوم تستحق أن يرتفع شأنها دائماً لما تقوم به من أعمال مليئة بالمجهود و الإجتهاد .

موهبه دخلت من جميع الأبواب الفنية لجذب الإنتباه لا يكفي في وصفه أبيات الشعر بأكملها هو بمثابه السحابه التي أمطرت فأسقت الروح فأخضرتها ، لكل مبدع إنجاز و لكل مقامٍ مقال أنجز و تفوق في الكثير من الأعمال التراجيدية و الكوميدية حتي يصل إلي ما يريد حتي شبهه الكثير بالفنان المبدع “كريم عبد العزيز” .

الفنان الشاب "مصطفي رشدي" يحكي تفاصيل مشاركته في الحرير المخملي 
الفنان الشاب “مصطفي رشدي”

الفنان الشاب “مصطفي رشدي” بدايته الفنية كانت من المسرح و دائماً المسرح هو الدافع الأفضل لكل من عشق الفن و أجاده والبداية في مسرح جامعة القاهرة و حصل علي جوائز تمثيل كثيرة من الجامعه ، عقب تخرجه قام بالتقديم في المعهد العالي للفنون المسرحية لأنه أراد أن ينمي الموهبة التي أدركها بذاته بأصول تعلم الفن .

قام “مصطفي رشدي” بتقديم ١٧ إعلاناً و كان أهمهم ( هيركود – دوريتوس – شيبسي ليز – كنتاكي ) ، قدم أيضاً أعمال فنية في المجال السينمائي و هم فيلمي ( بنات ثانوي – قرمط بيتمرمط ) و لإن موهبة “مصطفي” كانت تستحق المشاهدة شارك في أعمال درامية و من ضمنهم (إختيار إجباري – طلعت روحي – ستوديو المشاهير – السهام المارقه – نمره 2 – بين السما والأرض – الحرير المخملي ) .

الفنان الشاب "مصطفي رشدي" يحكي تفاصيل مشاركته في الحرير المخملي 

أعرب “رشدي” عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “الحرير المخملي” لأنها كانت تجربة لطيفة بالنسبة له و خصيصاً لأن معظم مشاهد المسلسل كانت مع الفنانة “رضوي جوده” قائلاً “هي دفعتي في المعهد و دي من أكتر الحاجات اللي كنت مبسوط جداً بشغلي معاها ، ده غير طبعاً المخرج “أحمد حسن” اللي وقف جمبي كتير و كنت مبسوط إني إشتغلت معاه المسلسل ده جداً” .

ذكر “مصطفي رشدي” بأنه يحب الفنان الكبير “ماجد الكدواني” و من وجهه نظره بأنه أفضل ممثل حالياً في مصر مع إحترامه الكامل لجميع الكوادر الفنية التي تقدم فن هادف ، قال عن حلمه أتمني بأن أكون مميز و مبدع في مهنتي و أن أكون قادر علي الوصول لقلوب كل الناس و أقدم أعمال تلقي الإستحسان لدي جمهوري .

الجدير بالذكر بأن “رشدي” شارك في المهرجان القومي للمسرح في دورته الرابعة عشر عن عرض “سالب واحد” لتقديم رسالة مهمه واضحة بأن الإختلاف حياة و بأن نقص أحد في شئ معين لحكمه و قدره إلاهيه لا يعرفها غير الله و لتوعية الأباء و الأمهات لأساليب التعامل الصحيح مع أطفالهم من “ذوي الإحتياجات الخاصة” و بأنها نعمة يجب أن نحمد الله عليها للرضا بالقضاء خيره و شره و ما أعظم الخير عندما يأتي في صورة أطفال من “ذوي الإحتياجات الخاصة” .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى