حواراتعاجلعالم الفن

الفنان الصاعد مصطفى المغازي لـ عالم النجوم: بحلم أكون نجم

مصطفى المغازي لـ عالم النجوم: بحلم أكون نجم

مصطفى المغازي لـ عالم النجوم: بحلم أكون نجم
مصطفى المغازي

حوار : نهى مرسي 

مصطفى المغازى شاب مصري ، من مواليد محافظة أسيوط مركز القوصية ، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في مسلسل نسل الأغراب (كومبارس) بالحلقة الأخيرة من المسلسل 

ولان عالم النجوم تسعى دائما لاكتشاف المواهب الشابة ولدعمها فقد سلطت عدسات عالم النجوم الضوء على الشاب “مصطفى المغازي” ، ليكون لـ عالم النجوم السبق الدائم والمعتاد في هذا أكتشاف المواهب الشابة لنتعرف أكثر على الفنان الصاعد مصطفى المغازي… فـ إلى نص الحوار :

متى كانت بداية تفكيرك في دخول مجال التمثيل ؟

بدأت تقريبًا منذ 5 سنوات وأنا بالتاكيد عارف اني بدأت متأخر بس للاسف على ما جات الفرصة

– منذ عام تقريبا تم الإعلان من خلال بعض المواقع الالكترونية عن فيلم “بيت العيله” ولم يعرض حتى الآن ما السبب وراء أختفاءه ؟

بالفعل قومت بتجميع عدد كبير من النجوم الشباب والبنات الجدد وكنا شغالين في تصوير الفيلم ، وتم الإعلان عنه ، ولكن وقف كل شئ يخص الفيلم لأسباب خاصة مع مخرج الفيلم.

كل فنان في بداية مسيرته الفنية بيكون لديه حلم فما هو حلمك الذي تتمنى تحقيقه ؟ 

حلمي إللي بتمنى تحقيقه هو إني أكون نجم من نجوم الفن ويكون لي جمهور ومعجبين ومتابعين ، ويكون رصيدي من الأعمال بمثابة أرشيف، وطبعا التوفيق من الله.

وبالنسبة للحياة عامة أهم حاجة رضا ربنا رضا والدي ووالدتي ان أعمل حاجة تليق بي قبل كل شيء.

مصطفى المغازي لـ عالم النجوم: بحلم أكون نجم
مصطفى المغازي

– من هو مثلك الأعلى فى التمثيل ؟

كتير من الفنانين هم مثلي الأعلى وأتمنى العمل معهم، ولكن حاليًا وإللي أشتغلت معاهم، هو الفنان أحمد السقا لأنه شخصية محترمة جداً ومبدع في عمله، وكذلك الفنان محمد رمضان لان أنا أتعاملت معاهم في أعمال كثيرة مثل مسلسل نسر الأغراب ومسلسل موسى.

 من من الفنانين تتمنى العمل معه ؟

كان نفسي فعلا أشارك الفنان عادل إمام والمرحوم الفنان سعيد صالح لكن حاليًا بتمنى أتعامل مع الفنان يوسف الشريف لانة شخصية محترمة وأحترافية فنية مميزة، وكذلك أتمنى العمل من الفنان أشرف عبد الباقي سواء في الدراما أو المسرح. 

– ما هوايتك المفضلة بجانب التمثيل؟

بحب الغناء جدا. وصوتي نال أعجاب الكثير من أصدقائي، وبحب أسمع أغاني لنجوم كثيرة منهم :

محمد فؤاد ، إيهاب توفيق ، هاني شاكر .

هل تحب المسرح ؟

بصراحة مفيش حد درس فنون مسرحية ومش بيحب المسرح. وبتمنى التواجد دائما أمام الجمهور علي خشبة المسرح، وطبعا ده لا يمنع اني عاشق للسينما والدراما أكثر من المسرح.

– هل هناك أعمال يمكن أن نرى فيها مصطفى المغازي ؟

حاليًا لسه مفيش أعمال ، ومفيش منتجين بعتولي أوراق ، بس باذن الله لو في حاجة أكيد هيكون أول موقع وجريدة يكون عندها السبق ده هيكون لـ عالم النجوم.

انا سعيد جدًا بهذا الحوار مع حضرتك واتاحة الفرصة لي ان أظهر من خلال جريدة كبيرة مثل عالم النجوم و بشكر جدًا السادة المتابعين لهذا الجريده الرائعة وهي عالم النجوم وان شاء الله اكون قد الثقة ، ربنا يوفقكم جميعا ، وبإذن الله لنا لقاء أخر .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى